نائب أمير جازان يعزي ذوي النقيب الغزواني

السبت ٢٩ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٦ مساءً
نائب أمير جازان يعزي ذوي النقيب الغزواني

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، نائب أمير منطقة جازان، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وذوي النقيب أحمد بن جبران حسن الغزواني، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد أثناء أدائه واجب الدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي بقطاع الخوبة بمنطقة جازان.

وأعرب أثناء زيارته لمنزل والد الشهيد بجبل صماد في محافظة العيدابي، مساء اليوم، عن فخر واعتزاز الجميع بما قدمه الشهيد فداء لدينه ووطنه، سائلًا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

كما اطمأن، على شقيق الشهيد محمد الذي أصيب أثناء أداء الواجب في الحد الجنوبي، متمنيًا له الشفاء العاجل، وأن يمنّ الله عليه بالصحة والعافية.

وعبّر والد وذوو الشهيد الغزواني، عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه لتعزيتهم، مثمنين حرص القيادة على الوقوف معهم في مصابهم واهتمامها الدائم بأبنائهم المواطنين في كل مكان، سائلين المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

حضر واجب العزاء، مدير عام شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ومحافظ العيدابي حسن بن حسين الحازمي، وشيخ شمل قبائل بلغازي علي بن حسن غزواني وعدد من المسؤولين.