محامي العويس يصفع الشباب

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٧ مساءً
محامي العويس يصفع الشباب

أكد محمد الديني المستشار القانوني للحارس الدولي محمد العويس، أن موكله أصبح الآن لاعباً بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعقد قانوني غير قابل للتشكيك في صحته.

وقال المستشار القانوني: «محمد العويس أصبح لاعباً للنادي الأهلي بعقد قانوني، وسليم 100% يمتد لخمس سنوات، ويستطيع موكلي محمد العويس اللعب مباشرةً مع الأهلي دون وجود أي أمر يُعيقه».

وتابع المحامي الخاص بالحارس السعودي:«القضية المقامة ضده لدى لجنة الاحتراف قد انتهت بفرض عقوبة الغرامة، ولا صحة لما تردد بأنه قد يتم إيقافه لأن القرار الصادر من لجنة الاحتراف هو قرار نهائي ولم يتم استئنافه».

وكان العويس قد وقع لصالح الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد احترافي لمدة 5 سنوات، ولكن إدارة الشباب تقدمت بشكوى رسمية ضد الحارس، بداعي توقيعه للراقي قبل دخوله في الفترة الحرة.

وشهدت القضية شدًا وجذبًا بين جميع الأطراف مما تسبب في حل عدد من لجان اتحاد الكرة وإعادة تشكيلها مجدداً على خلفية الأزمة،  قبل أن يصدر الاتحاد السعودي القرار النهائي في القضية بإعادة العويس للشباب مجدداً بجانب إيقافه 6 أشهر.

رغم انضمام العويس للأهلي أمس الثلاثاء رسمياً إلا أن إدارة الشباب تقدمت بشكوتين رسميتين ضد اتحاد الكرة السعودي برئاسة عادل عزت، بداعي التلاعب والفساد في صفقة انضمام الحارس الدولي للراقي.