بالفيديو والصور.. #البطل_زايد_الغامدي بترت يده في الحد الجنوبي وهكذا استقبلته أمه

الخميس ٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٣ مساءً
بالفيديو والصور.. #البطل_زايد_الغامدي بترت يده في الحد الجنوبي وهكذا استقبلته أمه

للتضحية والبطولات عنوان لا تخطئه عين في الحد الجنوبي، حيث يتسابق المرابطون في تقديم أرواحهم فداء للوطن.

البطل زايد الغامدي، اسم جديد يضاف إلى سجل الشرف ونجم آخر يلمع في سماء التضحيات والبطولات بعد أن أصيب في إحدى العمليات ضد العدو واضطر الأطباء إلى بتر يده، إلا أن ذلك لم يثن عزيمته عن أداء دوره في الدفاع عن الوطن.

وفور وصول البطل الغامدي من الحد الجنوبي سارع إلى تقبيل قدم أمه ويديها، مؤكدًا لها أنه طيب والحمد لله.

صور الاستقبال ومقاطع الفيديو تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد حالة من اللحمة والتضامن بين أبناء الشعب السعودي.

وأشاد المغردون بالتضحيات التي يقدمها المرابطون في الحد الجنوبي داعين الله أن يكتب لهم النصر المؤزر وأن يعيدهم إلى ديارهم سالمين.

حفاوة الاستقبال التي حظي بها البطل الغامدي فور وصوله من الحد الجنوبي تؤكد العناية التي توليها المملكة بالمرابطين وذويهم والدعم المستمر الذي يحظون به على الجبهة وداخل مدنهم.

يذكر أن الغامدي قال في تصريحات خاصة لـ”المواطن”  “أنهيت دورتي وفوراً تشرفت بالالتحاق بعاصفة الحزم ضمن اللواء المظلّي منذ قرابة 3 أشهر، وأتمنى العودة للجبهة للمشاركة في الدفاع عن حياض الوطن”.

وحول إصابته قال: “أنا بُترت يدي وزميلاي أحدهما استشهد والآخر إصابته خفيفة ولئن مُكّنت من العودة لشاركت زملائي الأشاوس شرف الجهاد؛ طاعةً لله ثم لسيدي سلمان الحزم وولي عهده”.

وكان محافظ العقيق غلاب أبو خشيم وعدد من المسؤولين والأعيان بالمحافظة قد استقبلوا الغامدي الثلاثاء الماضي بمطار الملك سعود بالباحة، تقديراً لما بذله من تضحيات دفاعاً عن وطنه، برفقه زملائه المرابطين على الثغور.

وعبرت أسرة الغامدي عن فخرها واعتزازها بإصابة ابنها في ميدان الشرف والعزة فداءً عن دينه ووطنه وشعبه.


تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الغامدي

    بطل ولد بطل والبطن اللي حملك تستاهل كل خير وربك يعوضك

إقرأ المزيد