بالصور.. فن تشكيلي وركن للأطفال في فعاليات نبايع المستقبل

الخميس ٢٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
بالصور.. فن تشكيلي وركن للأطفال في فعاليات نبايع المستقبل

انطلقت اليوم الخميس، فعاليات “نبايع المستقبل”، التي تحتوي على معرض فن تشكيلي يضم العديد من الرسومات لقادة المملكة، ومعالم من السعودية، إضافة إلى محاضرة يوم غد في السابعة والنصف.

وتضم الفعاليات، ركن المكتبة، الذي يتيح العديد من الكتب، وركن الطفل، والمساحة الفنية التي تتيح للحضور ممارسة الرسم بشكل إبداعي في بيئة مخصصة لهذا النوع من الفنون، وبمشاركة عدد من الفنانين السعوديين المبدعين بشراكة فنية مع نادي الفن، ومركز الملك سلمان للشباب، حيث من المقرر أن تستمر الفعالية لمدة ثلاثة أيام، من الرابعة عصرًا حتى العاشرة مساءً.

وأكّد الممثل الإعلامي ياسر الزهراني أنَّ “الفعالية موجهة إلى الشباب، بهدف حضور المعرض الفني والذي سيبدأ يوم الخميس، ويمتد حتى نهاية المعرض”، موضحًا أنه “سيكون هناك فعاليات للأطفال وأيضًا جدارية فنية، بدأ العمل عليها سابقًا من طرف فنانين سعوديين، وهي تعبير عن عمق الولاء لقيادتنا وعن حبنا لبلدنا المملكة”.

وأضاف الزهراني أنَّ “الفعالية جاءت لتتيح للشباب فرصة التعبير عن انتمائهم وثقتهم في مستقبل المملكة، الذي ستصل إليه عبر رؤية 2030 في ظل قيادتنا”.

وأردف “الفعالية تعبير عن ثقتنا في مستقبلنا وفي رؤية٢٠٣٠، التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الشاب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وهو أمل صنعته حقائق تجلت في عمل دؤوب ورؤية ثاقبة تبناها، فما كان من الشباب إلا أن يبايع حاضره ومستقبله مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فبايعنا مستقبلًا زاهرًا، وحاضرًا مشرقًا في ظل رؤية 2030”.

 

ومن جانبه، أوضح المهندس محمد بن عودة المدير التنفيذي لشركة سما دار المبدعين، أنَّ الشركة تهتم بأكثر من مجال مثل الجانب الفني، والتقني، والتدريب ورعاية الأطفال، كما تقدم متجرًا إلكترونيًا في المعرض أيضًا.

وأشار إلى أنَّ “مجموعة سما اهتمت في البداية بالفن، ثم وسعت نطاقها في اهتمامها، ليشمل المبدعين بتقديم منصات تدعمهم ويجدون أماكن تغطية لطاقات الشباب”.

 

 

إقرأ المزيد