نائب رئيس الهلال يوضح حقيقة ضم أجنبي سادس.. ويكشف الجديد عن ناصر الشمراني!

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٩ مساءً
نائب رئيس الهلال يوضح حقيقة ضم أجنبي سادس.. ويكشف الجديد عن ناصر الشمراني!

أكد نائب رئيس نادي الهلال، عبدالرحمن النمر، أنه حتى الآن لا توجد نية داخل أروقة البيت الهلالي للتعاقد مع محترف أجنبي سادس، مُشيرًا إلى أن المدرب رامون دياز هو صاحب القرار النهائي في هذا الملف، وسيتم اتخاذ القرار بعد الاطلاع على تقرير المدرب عقب نهاية المعسكر التحضيري في النمسا.

وتحدث النمر عن مشاركة الفريق الأولمبي الهلالي في البطولة العربية المقامة في مصر، وتعادله بالأمس أمام المريخ السوداني بهدف لكل فريق، وقال: “لمسنا في البطولة العربية التقارب بين الأشقاء، وبإذن الله القادم من الأيام يرتقي التنافس لمستوى أعلى.. كل من يرتدي شعار الهلال جدير بحمل اسم الهلال والارتقاء به، ولا فرق بين لاعبي الفريق الأول والأولمبي”.

وأضاف في تصريحاته لإذاعة ufm: “اللاعبين الذين شاركوا البارحة أمام المريخ أثبتوا أنهم هلال المستقبل، وكنت أراهن على تقديمهم مستويات مميزة”، لافتًا إلى أن المدرب دياز سيكون أمامه 35 لاعبًا للاختيار، بينهم من سيمثل الفريق الأول ومن سيعود للفريق الأولمبي.

وحول رحيل ناصر الشمراني إلى نادي الشباب، أنهى النمر بقوله: “ناصر الشمراني لاعب هلالي، ووصله أكثر من عرض، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الموضوع”.