تهكّم وسخرية إثر إعلان مدير مشروع “الشخبطة” تفاصيل تأييد رضيعة لتميم !!

الأحد ٩ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٨ صباحاً
تهكّم وسخرية إثر إعلان مدير مشروع “الشخبطة” تفاصيل تأييد رضيعة لتميم !!

بسخرية منقطعة النظير، وتهكّم على حال الأمير، تناول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ بصمة رضيعة تأييدًا لحاكم قطر تميم بن حمد آل ثاني.

وكتب المغرّدون تعليقات في غاية الطرافة، تعقيبًا على مقطع إعلان بصمة رضيعة عمرها شهران، رصدت لكم “المواطن” منها: مدير مشروع “الشخبطة على وجه تميم”، يتحدث عن معجزة لرضيعة عمرها شهرين بصمت بأصابعها على وجه تميم.

فيما قال آخر متهكّمًا: “صاروخ أرض جو أرض بحليب الحمير التركي .. طفلة عمرها شهرين بصمت على لوحة تميم”. وأضاف ثالث “متأثرين بفكر الإخوان لو منحوه عشر ثوانٍ لقال (شاهدنا الملائكة تبصم) والعياذ بالله!”.

وأكّدوا أنَّ “مدير مشروع الشخبطة، موظف عند عزمي بشارة، الذي يقود أغبياء الدوحة إلى خلق فوضى بين القطريين الحقيقيين، والمجنسين منذ عهد الخائن حمد”.

وقال المتحدث، في مقابلة بثّت على التلفزيون القطري، أنَّ هناك مجموعة كبيرة من الأعمار تؤيد تميم، منها طفلة عمرها شهرين في حضن والدتها بصمت بصمة تأييد للأمير”.

ولم تتوقف سخرية النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على هذا الكذب الممنهج، ومحاولة تدجين الشعب القطري، إلا أنّهم لم يفتهم أيضًا أن يربطوا النبأ، بقرار منح الإقامة الدائمة، لعوائل الجنود الأتراك والإيرانيين في الدوحة، لافتين إلى أنَّ كل حملات الكذب التي يروّجها تلفزيون قطر، ينسفها استيطان العسكر الأجنبي في البلاد، متسائلين عما إذا كان تميم يحمي نفسه من غضب الشعب، بإحاطة نفسه بالمرتزقة وعوائلهم.

إقرأ المزيد