بالصورة.. رقم مميز للاعب الهلال الصاعد في البطولة العربية!

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٠ مساءً
بالصورة.. رقم مميز للاعب الهلال الصاعد في البطولة العربية!

حظي لاعب الفريق الأولمبي بنادي الهلال، مهند فلاتة، بإشادة كبيرة من الجماهير والإعلاميين الرياضيين، بعد مستواه المميز الذي قدمه في مباراة الهلال الماضية أمام المريخ السوداني، وذلك في افتتاح الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية المقامة في مصر من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل.

واستطاع صغار الهلال تقديم مستوى رائع خلال لقائهم مع الفريق الأول للمريخ السوداني، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأكد الكثيرون أن مهند فلاتة وناصر الدوسري وعبدالكريم القحطاني يستحقون فرصة للمشاركة مع الفريق الأول الهلالي خلال الفترة المقبلة.

ونشر حساب “أرقام” على “تويتر”، المتخصص في الإحصاءات والأرقام، رقمًا مميزًا حققه اللاعب مهند فلاتة خلال مباراة الهلال والمريخ، حيث قام بعمل 6 مراوغات صحيحة في اللقاء، وقال: “لم ينجح لاعبو المريخ السوداني ولا مرة في إيقاف مهند فلاتة لاعب صاحب الـ22 عامًا من مراوغتهم.. نجح في كل مرة”.

هذا وكان مدرب المريخ السوداني قد أشاد بمستوى الفريق الأولمبي الهلالي، وقال عقب المباراة: “لاعبو الهلال ينتظرهم مستقبل كبير .. ولفت انتباهي لاعب المحور مهند فلاتة الذي يمتلك إمكانيات مميزة”.