دانيلو: وافقت على مان سيتي لهذا السبب.. والملعب حكم

الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١:١٣ مساءً
دانيلو: وافقت على مان سيتي لهذا السبب.. والملعب حكم

أكد البرازيلي دانيلو، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد، أنه يسعى لتقديم كل ما لديه ليكون عند حسن ظن الجماهير ومدربه الإسباني بيب جوارديولا، بعد انضمامه للمواطنين.

وقال دانيلو: «إنَّه يوم كبير بالنسبة لي، ومن دواعي سروري أن أكون جزءًا من مانشستر سيتي، أتمنَّى ألَّا أخالف التوقعات، وأن أمضي قدمًا في مواجهة التحديات الجديدة، أحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق».

وأضاف اللاعب المحترف: «تدريب جوارديولا للفريق كان عاملاً هامًا للغاية في اختياري؛ لأنني أحب طريقة لعبه. لقد تحدَّث معي ليقنعني بالانضمام للفريق. أتطلع حقًا للعمل تحت قيادته».

وأكمل: «كرة القدم مرنة وتحتاج للاعبين يستطيعون شغل أكثر من مركز، فهذا يفيد اللاعب والفريق، كل ما يهمني المشاركة مع الفريق دون النظر للمركز الذي سألعب فيه، رغم لعبي فترة طويلة بمركز الظهير الأيمن».

واختتم دانيلو: «اللعب بالدوري الإنجليزي كان دائمًا أمراً مثيراً بالنسبة لي، لا أستطيع الانتظار حتى 12 أغسطس المقبل لبدء البطولة، سأبذل قصارى جهدي لإقناع الجمهور أن رغبتي الوحيدة هي تحقيق الانتصارات».

يذكر أن دانيلو انضم لمانشستر سيتي، قادماً من ريال مدريد الإسباني بعقد مدته 5 سنوات، حتى صيف 2022، في صفقة بلغت قيمتها المالية 26.9 مليون جنيه إسترليني.

إقرأ المزيد