برشلونة بطلاً لأمريكا بثلاثية في ريال مدريد

الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٤ صباحاً
برشلونة بطلاً لأمريكا بثلاثية في ريال مدريد

تغلّب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على منافسه الأزلي ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، بالولايات المتحدة الأمريكية.

افتتح التسجيل لبرشلونة لاعبه ليونيل ميسي في الدقيقة 4، ثم إيفان راكيتيتش في الدقيقة 7، قبل أن يحرز كوفاسيتيش هدف الريال الأول في الدقيقة 14، وأسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني سكنت كرة قوية الشباك عن طريق جيرارد بيكيه ليعلن تقدم البارسا 3-2.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده للنقطة 9 في صدارة مجموعة أمريكا الشمالية، محققاً العلامة الكاملة، حيث فاز في جميع المباريات التي خاضها، ويتوج بطلاً لبطولة الكأس الدولية في نسختها الحالية.

وعلى الجانب الآخر يقبع ريال مدريد في قاع مجموعة أمريكا الشمالية بدون رصيد، حيث تعرض المرينجي للخسارة الثالثة على التوالي، حيث سقط في الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، تلاه مواطنه مانشستر سيتي في الجولة الثانية، وبرشلونة اليوم.

يذكر أن برشلونة وريال مدريد، يستعدان لكلاسيكو الأرض المقرر بينهما في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب البارسا يوم 13، في حين سيلعب الإياب يوم 16 أغسطس المقبل على ملعب الملكي.