بالصور.. النمر وجبر يقودان مبادرة فناني الشرقية وفاءً لكبار السن

الخميس ٢٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٢ مساءً
بالصور.. النمر وجبر يقودان مبادرة فناني الشرقية وفاءً لكبار السن

 

أطلق عدد من الفنانين والمنتجين بالمنطقة الشرقية مساء أمس الأول، مبادرة وقفة وفاء بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالدمام، بهدف مد جسور التواصل وزيارة كبار السن والمسنات بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام وتقديم العديد من الفعاليات لهم.

وأوضح صاحب المبادرة والمشرف على الفعاليات خليفة جبر، أن فكرة المبادرة جاءت للتواصل مع كبار السن والمسنات وتقديم فعاليات خاصة لهم، مشيرًا إلى أنهم يعملون على تطوير المبادرة لتكون ربع سنوية من أجل تقديم فعاليات ومسرحيات وغيرها لا سيما وأن هناك تجاهلاً من بعض أبنائهم وهو ما جعلنا نفكر جديًا في زيارتهم وتفقد أحوالهم وتقديم فعاليات خاصة لهم.

وقال جبر: وجدنا ترحيبًا من العديد من الفرق الشعبية والمسرحية للمشاركة في هذه الفعاليات بالمجان خدمة لكبار السن، ومن مهندسي الصوت والإضاءة والفريق التطوعي الأصالة السعودية الذي حمل على عاتقه عمليات التنظيم داخل مسرح فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

من جهته، امتدح الفنان عبدالمحسن النمر أحد مؤسسي المبادرة، فكرة المبادرة والحضور والتفاعل من الجميع من أجل إنجاح هذه المبادرة التي يحتاجها المجتمع لا سيما كبار وكبيرات السن، مشيراً إلى أنهم رفضوا دخول الرعايات في هذه المبادرة حتى لا تأخذ جانبًا ربحيًا، وقال: نعمل بلا مقابل خدمة لكبار السن من آبائنا وأمهاتنا وتقديم جزء بسيط لهم”.

يذكر أن الحفل احتوى على العديد من الفعاليات منها، ألعاب الخفة، وألوان شعبية، وحوار مفتوح مع الفنان عبدالمحسن النمر، ومقطع ثمثيلي، واختتمت الفعاليات بتكريم المشاركين وأخذ الصور مع كبار السن.

إقرأ المزيد