بالصور.. النادي السعودي يشارك بفعالية أسبوع جامعة ولونجونج بالأكلات الشعبية والقهوة العربية

الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٨ مساءً
بالصور.. النادي السعودي يشارك بفعالية أسبوع جامعة ولونجونج بالأكلات الشعبية والقهوة العربية

شاركت رابطة الطلاب السعوديين بجامعة ولونجونج ممثلة في النادي السعودي بمدينة ولونجونج في فعالية تمثيل الجناح الخاص بالمملكة العربية السعودية وثقافتها ورؤيتها الطموحة ٢٠٣٠ وذلك على هامش فعاليات الأسبوع التعريفي بالجامعة.

احتوى الجناح على بعض المواد الأثرية والحلوى والمأكولات الشعبية والقهوة العربية بالإضافة لكتيبات تعريفية عن المملكة العربية السعودية التي تعكس ثقافة المملكة، وذلك بهدف نشر الثقافة وإيصال رسائل توعوية فكرية من خلال عرض منجزات مملكة الإنسانية على الصعيد الإسلامي والمحلي والعالمي.


وكان من أبرز محتويات الجناح ملصقات مخصصة لزوار الجناح تحتوي على جميع الحروف والأرقام باللغة العربية وذلك لكتابة الأسماء وتوضيح أهمية اللغة العربية.
هذا وتشرف الجناح بزيارة وفد الحكومة الفيدرالية ورجال الشرطة وموظفي الجامعة وتم تقديم دعوات شرفية للطلاب السعوديين للمشاركة في أنشطة محلية قيادية على مستوى الجامعة والمدينة.

وأعرب طالب الدكتوراه رئيس رابطة الطلاب السعوديين بالجامعة الأستاذ عبدالله العمرو عن شكره الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين على جهودهم المبذولة في صعيد الاعتلاء بهذا الوطن والمواطنين ليكونوا بأعلى المراتب علمياً وفكرياً. وأننا لن توانى كمبتعثين عن تمثيل المملكة العربية السعودية بكل فخر في أي مناسبة أخرى. كما عبر عن امتنانه وشكره لكل من ساهم في دعم الجناح والمساعدة في يوم الاحتفال من الأخوة والأخوات المبتعثين والمبتعثات في جامعة ولونجونج.


كما عبر طالب الدكتوراه رئيس النادي السعودي بجامعة ولونجونج عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على دعم الحراك الفكري والثقافي للطلاب المبتعثين حول العالم مما يسهم في دفع عجلة التنمية وتحقيق مخرجات مؤهلة بما يتناسب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ في شتى المجالات. كما عبر عن شكره لجميع المبتثعين والمبتعثات بمدينة ولونجونج والذين أسهموا في نجاح فعاليات نادي ولونجونج ٢٠١٧.

 

إقرأ المزيد