سعود القحطاني: جنون السلطة بعد قمة الرياض سبب التآمر و #تمويل_قطر_للارهاب

الجمعة ٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٣٤ صباحاً
سعود القحطاني: جنون السلطة بعد قمة الرياض سبب التآمر و #تمويل_قطر_للارهاب

أكد المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني أن جنون السلطة الذي أصاب قطر بعد نجاح القمة العربية الأميركية في الرياض هو ما دفع الدوحة للتآمر على المملكة ودعم الإرهاب.

وأشار القحطاني إلى أن جنون السلطة في قطر في التآمر على السعودية ودول المنطقة بعد القمة الاسلامية الامريكية بلغ حدًا لا يمكن تصديقه وما خفي أعظم.

وأضاف أن تمويل قطر للإرهاب يهدف إلى تقسيم دول المنطقة وإنهيار الأنظمة وتعميم ما فعلوه من إنهيار كامل لدول شقيقة ونشر الحروب الأهلية هو بمثابة إعلان حرب.

ولفت إلى أنه ليس عيبًا أن تكون دولة صغيرة ولكن العار في تمويل الدوحة للإرهاب لتعويض عقدة النقص الخيالية في السلطات القطرية بتقسيم وإنهيار دول المنطقة، موضحًا أن احتماء السلطة في قطر بالحرس الثوري الإيراني لن يفيدها: فعند الأزمات العظمى لن يقف معكم سوى السعودية وأشقائكم. اقرؤوا التاريخ.”

وأبرز أن تمويل قطر للإرهاب بشقيه السني والشيعي عار لم يسبقها عليه أحد.. من قال لكم أن السياسة هي أن تكذب على أشقائك وتطعنهم في ظهورهم. عار عليكم.

وأوضح أن تمويل قطر للإرهاب وكافة مؤامرات السلطة الحالية لن يفرق بين الشعب القطري وامتداده في السعودية.هم أهلنا ونحن أهلهم.وخاب مسعاهم للتفريق بيننا.