برونو أوفيني يكشف حقيقة رحيله عن النصر!

الإثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٨ مساءً
برونو أوفيني يكشف حقيقة رحيله عن النصر!

أكد المدافع البرازيلي برونو أوفيني، محترف نادي النصر، أنه لا صحة على الإطلاق لما انتشر في الساعات الماضية حول رحيله عن ناديه في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه في مناقشات مع وكيل أعماله بخصوص مستقبله مع العالمي، وأن المدرب السابق للفريق النصراوي زوران ماميتش ليس له علاقة بمستقبله مع النصر.

وكان أوفيني قد آثار حالة من الجدل لدى الشارع الرياضي النصراوي، وذلك بعد أن قام اللاعب بتغيير التعريف الخاص به عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وإزالته كلمة لاعب نادي النصر، في إشارة إلى نيته عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وكشفت المصادر أن سبب الخلاف بين برونو وإدارة النصر يعود إلى رغبة اللاعب ووكيله بتجديد عقده لمدة عامين، فيما قامت إدارة العالمي بتجديد العقد لمدة موسم واحد، ورفضت طلب التجديد لمدة أكثر من موسم.

لكن اللاعب، وقبل ساعات، نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها: إنه “لا صحة للأخبار المتداولة عن رحيلي من فريق النصر، ولقد تحدثت مع وكيل أعمالي لمناقشة بعض الأمور المتعلقة في النادي”. وتابع برونو: “مدرب النصر السابق زوران ماميتش ليس له علاقة بي أو بعقدي مع النادي”.

وكانت إدارة النصر قد تعاقدت مع برونو أوفيني لمدة عام قابل للتجديد قادمًا من نابولي الإيطالي في أغسطس 2016، وقدم اللاعب مستويات مميزة في الموسم الماضي؛ مما جعل إدارة العالمي تستغل البند الموجود في عقده لاستمراره لعام آخر، وهو ما رفضه برونو الذي طلب التجديد لمدة عامين.