بالفيديو والصور.. “المواطن” توثق مشاهد من عيد الفطر في قرى عسير

الأحد ٢٥ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٠٠ مساءً
بالفيديو والصور.. “المواطن” توثق مشاهد من عيد الفطر في قرى عسير

في تظاهرة احتفالية رائعة وثقت عدسة “المواطن” احتفالات عيد الفطر المبارك في مدينة أبها وقرى الغال وآل بجاد وقرى عرق في مركز صدر وائلة بتهامة ضلع.

وبعد أداء صلاة العيد اجتمع أهالي القرى في مواقع مخصصة مسبقًا لتناول طعام الإفطار الشعبي كالبر والسمن والمقلقل والمشغوثة وغيرها من الأكلات الشعبية المتنوعة.

وتحدث نائب قرى الغال وآل بجاد سعد آل صايل لـ”المواطن” قائلًا: بهذه المناسبة الغالية أبعث بأسمى آيات التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود وإلى الشعب السعودي وجنودنا في الحد الجنوبي.

وأضاف أن قرى الغال وآل بجاد يودؤن صلاة العيد سويًا ويحتفلون بذلك على مدى ٦٠عامًا، حيث شهد الصلاة هذا العام أكثر من 700 شخص من القريتين، لافتًا إلى أن هناك احتفالاً كبيرًا بهذه المناسبة.

بدوره قال إمام وخطيب قرى الغال الشيخ  عوض آل زاهر : كل عام وقادتنا ووطننا في خير وبهذه المناسبة نجدد البيعة لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وإلى الشعب السعودي ونحن ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة وتضحيات جنودنا البواسل.

من جانبه عبر خلوفة آل مشافي عن سعادته بهذه المناسبة بالقول: كل عام وقيادتنا ووطننا بخير سائلًا الله أن يديم الأمن والأمان على مملكة الخير والإنسانية.