بالصور.. بين “الأدغال وجزر هاواي” 1000 زائرة في ليالي “جود” الرمضانية

السبت ٣ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٦ مساءً
بالصور.. بين “الأدغال وجزر هاواي” 1000 زائرة في ليالي “جود” الرمضانية

أقامت جمعية جود النسائية الخيرية مهرجانها السنوي (الليلة الرمضانية) يومي الخميس والجمعة 6 و7 من رمضان 1438هـ في منتدى الزامل بحي الراكة، من الساعة 9:30 مساءً إلى 1:30 صباحاً، وقد اكتست طبيعة جزر هاواي والأدغال بالبهجة والسرور، وشهدت إقبالا كبيرا حيث فاق الحضور 1000 زائرة وطفل.

وبذلت العضوات والموظفات وخصوصا فريق أمل جود التطوعي للفتيات جهود كبيرة حيث استمر العمل على قدم وساق طوال الأسبوع الذي سبق الليلة، وأعدت التجهيزات لتكون أركانا عديدة فخصص للأطفال خيمتين كبيرتين (عالم الأدغال) اشتملت على العديد من أركان الألعاب، وركن تصوير، وركن الشعر والمكياج وأخرى للطعام والعصائر والحلوى وصالة سينما.

وصالة داخلية خصصت للنساء جهزت بجلسات جُملت بطابع جزر هاوي وأركان مبيعات متنوعة، وركن مأكولات شعبية، وركن القهوة، وركن الحلويات، إلى جانب ركن المقهى الشعبي، وركن ” أشغال جود “، وركن القرقيعان , وركن حائل , وركن الأواني.

وأعربت رئيس مجلس إدارة الجمعية الجوهرة المنقور عن عميق شكرها وامتنانها لكل من قام بدعم هذه الليلة وإخراجها بهذا المستوى واستمرارها طيلة 27 السنة الماضية التي أصبحت تقليداً رمضانياً، فلولا توفيق الله ودعم ورعاية المتبرعين من مؤسسات وشركات ومطاعم ومحلات حلويات وروضة الأساليب الحديثة وجهد لجنة دعم الأنشطة والمشاريع وفريق أمل جود التطوعي ما وجدت هذا الحضور بل وحرص الجميع على الحضور فكما هو معلوم أن ريع هذه الأمسية لصالح أسر الجمعية ونسأل الله التوفيق دائماً.

وأضافت “أخص بالشكر الرعاة الدائمين لهذه الليلة وهم مجلس عائلة الزامل على استضافتهم السنوية، وشركة المناسبات التجارية على نفقة المغفور له بأذن الله الشيخ عبد العزيز القاضي لتبرعهم بالخيام، وشركة العبد الكريم للتمديدات الكهربائية”.

إقرأ المزيد