قاتل الواحة يعترف: ابني مشكلجي وتخلصت منه وهو نائم

الجمعة ٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٤ مساءً
قاتل الواحة يعترف: ابني مشكلجي وتخلصت منه وهو نائم

أغلق قطاع الأمن الجنائي الكويتي، ملف قضية غامضة تعلقت بالعثور على شاب كويتي مقتولاً داخل غرفة نومه في منطقة الواحة، دون وجود آثار يمكن من خلالها الاستدلال على هوية المتهم.

وباعترافات صريحة، أدلى بها الأب القاتل، الذي برر جريمته في شهر رمضان المبارك، بأن ابنه المجني عليه “مشكلچي”، وراعي قضايا، وأنه يئس من إصلاح سلوكه فقرر قتله، على حد قوله، بأن اطلق عليه 5 أعيرة نارية، وبعد أن انتهى من جريمته قام بتنظيف الغرفة بشكل كبير، لدرجة لم يعثر بداخلها على آثار للمظروف، كما قام بتنظيف ملابسه ومن ثم انطلق متوجهًا إلى خارج المنزل، هكذا بدم بارد.

ولم يكتف الأب القاتل بالإدلاء باعترافات تفصيلية وإنما ارشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، حيث كان يحتفظ به في منزله وسلمه لرجال المباحث والذين أغلقوا القضية بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى الأب القاتل، وفق صحيفة “الأنباء” الكويتية.

الخادم مفتاح اللغز:

وكان الخادم بوابة السر الذي قاد للكشف عن الكثير من الغموض، إذ قال الوافد الآسيوي إنَّ “الأب خرج متأخرًا على غير العادة”، لتتم على أساس هذه العبارة إعادة التحقيق مع شقيق المجني عليه، والذي كان النُبلغ عن الواقعة، ومواجهته ببعض الأدلة التي تشير إلى أنه هو القاتل، ما دفعه إلى الاعتراف بحقيقة تورّط الأب، بعد تضييق الخناق عليه.

 

 

إقرأ المزيد