شاهد بالصور.. المركز الإعلامي بالحد الجنوبي يباشر مهامه

الأحد ١١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:٥٧ صباحاً
شاهد بالصور.. المركز الإعلامي بالحد الجنوبي يباشر مهامه

بدأ، مساء أمس السبت، المركز الإعلامي الدائم في الحد الجنوبي العمل، والذي وعد بإنشائه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، خلال زيارته للحد الجنوبي الأسبوع الماضي.

وأكد عبدالله الفيفي، الذي عُين مؤخرًا مشرفًا على المركز الإعلامي في الحد الجنوبي، أن المركز معنيٌّ بنقل الحدث والتفاعل مع الأوضاع التي تجري في الميدان لإبراز جهود أبطالنا البواسل الذين يذودون عن حياض الوطن بكل شجاعة وإقدام.

وبيّن أن المركز سيقوم بتنظيم زيارات للإعلاميين إلى الحد الجنوبي والالتقاء بأبطال قواتنا المسلحة لنقل الأحداث بالصوت والصورة من الميدان على الشريط الحدودي.


وانطلق العمل في المركز بحضور عدد من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام، وعبر الجميع خلال زيارتهم الأولى للمركز عن شكرهم وتقديرهم للوزارة وللمشرف على المراكز الإعلامية في الوزارة خالد مطاعن؛ على سرعة العمل على توفير التجهيزات والإمكانيات والتهيئة الكاملة بالأدوات التقنية والدعم الفني، بما يتواكب مع رسالة المركز الإعلامي وأهدافه.

جدير بالذكر أن مقر المركز الإعلامي بالقرب من تقاطع طريق محلية في مدخل مدينة جازان. ويمكن التواصل مع المركز على البريد الإلكتروني: [email protected]

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الثقافة والإعلام عن نقل المركز الإعلامي التابع لها في منطقة جازان من مقره الموقت في أحد الفنادق إلى مقر دائم يقع في أحد المراكز التابعة للوزارة بالمنطقة.
ووعدت خلال زيارة وزير الثقافة والإعلام، عواد العواد، إلى الحد الجنوبي يرافقه رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين، بتجهيز المقر بجميع الاحتياجات والتجهيزات الفنية والكوادر المتخصصة التي تمكنه من أداء رسالته في نقل الصورة وإبراز ما تشهده المنطقة من تطور على الأصعدة كافة، وهو ما تحقق بالفعل.

إقرأ المزيد