رحلة مجانية إلى نيوزيلندا للمبتعثين أصحاب أفضل تجربة شخصية

الخميس ١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٩ مساءً
رحلة مجانية إلى نيوزيلندا للمبتعثين أصحاب أفضل تجربة شخصية
أكّدت سفارة نيوزيلندا لدى المملكة، استمرار مسابقة “سفراء نيوزيلندا”، التي تمنح الفرصة للطلاب الذين درسوا في نيوزيلندا للفوز برحلة مدفوعة التكاليف لزيارتها.
وطلبت السفارة من المتسابقين مشاركة بتجاربهم الشخصية بالدراسة في نيوزيلندا، وتوثيقها بالصور أو بمقاطع الفيديو على وسم “نيوزيلندا أفضلك”، وكذلك عبر الحساب الرسمي للملحقية التعليمية بالسفارة على “تويتر” @studyinnzSA.
ورصدت السفارة النيوزيلندية لدى الرياض العديد من الجوائز القيمة للمشاركين في المسابقة، والتي تبقى على نهايتها عشرة أيام، حيث سيتم تكريم الفائز رسميًا من قبل هيئة التعليم النيوزيلندية وتسميته “سفير نيوزيلندا”، وسيتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة في حينه.
من جانبه أكد سفير نيوزيلندا لدى المملكة هاميش ماكمستر، أنَّ المسابقة أطلقت من أجل تحقيق مزيد من الفرص التعليمية للطلاب السعوديين الراغبين في الدراسة بنيوزيلندا، لافتًا إلى أنَّ “الجامعات النيوزيلندية خصصت مقاعدًا دراسية للطلاب السعوديين المبتعثين في مختلف التخصصات والمراحل. كما أن هذه المبادرة تساهم في تعزيز مكانة نيوزيلندا كأحد أفضل الوجهات التعليمية للطلاب السعوديين”.

وأشار إلى أنَّ “هناك تفاعلاً كبيرًا من طرف الخريجين من نيوزيلندا، وكذلك الدراسين هناك”، موضحًا أنَّ “ما نشر حتى الآن في حساب الملحقية التعليمية على تويتر عن تجارب الطلاب المبتعثين، محفز لتقديم المزيد من المبادرات والبرامج التعليمية للطلاب السعوديين في نيوزلندا، لتشجيع الطلاب الذين يرغبون بالدراسة فيها من خلال مشاهدة تجارب الطلاب السابقين الذي درسوا في الجامعات النيوزلندية والاستفادة من خبراتهم”.

إقرأ المزيد