تأكيدًا لانفراد “المواطن”.. مدير فرع الخطوط بالطائف: مستعدون لتشغيل رحلات المدينة القصيم في الصيف 

الخميس ١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٩:١٩ مساءً
تأكيدًا لانفراد “المواطن”..  مدير فرع الخطوط بالطائف: مستعدون لتشغيل رحلات المدينة القصيم في الصيف 

أكدت الخطوط العربية السعودية، إكمالها واستعدادها لتشغيل خطي المدينة المنورة والقصيم من وإلى محطة الطائف خلال موسم الصيف.

وأوضح، مدير فرع الخطوط العربية السعودية بالطائف محمد الشمراني، أن محطة الطائف أكملت استعداداتها لتشغيل هذه الرحلات وغيرها خلال موسم الصيف، وسيتم تشغيل رحلات المدينة المنورة والقصيم ابتداءً من الثامن عشر من يونيو الحالي، وذلك بواقع رحلتين للمدينة المنورة يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع من الطائف والعودة، ورحلتين أسبوعيًا والعودة من الطائف القصيم يومي الأحد والثلاثاء.
وثمن الشمراني لمدير مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر على دعمه اللامحدود لفرع السعودية بالطائف، متمنيًا أن يسهم خطا المدينة المنورة والقصيم، في تطوير حركة السفر الداخلي، وصولًا إلى تلبية رغبات ضيوفها الكرام، عادًا ذلك مؤشرًا جيدًا وإيجابيًا لتطوير السياحة الداخلية.

ويأتي هذا تأكيدًا لانفراد “المواطن” قبل شهرين بعنوان (مصادر “المواطن”: استئناف رحلات الطيران بين الطائف والمدينة والقصيم قريبًا).

وشكر أهالي الطائف في حديثهم إلى “المواطن” جهود المسؤولين في المحافظة وعلى رأسهم مدير عام مطار الطائف الدولي المهندس عبدالوهاب بخاري والتي أسفرت عن اعتماد رحلتي طيران أسبوعيًا ابتداءً من يوم 1438/9/18هـ وذلك في يومي الأحد والثلاثاء، بالإضافة إلى تسريع عجلة معاودة رحلات من وإلى الطائف المدينة المنورة.

وأكدوا أن جهود المهندس عبدالوهاب بخاري المتواصلة على مدار الأشهر الماضية أثمرت مع هيئة الطيران المدني والخطوط الجوية السعودية إعادة بعض الرحلات المهمة من وإلى مدينة الطائف، وكان في مقدمتها رحلة المدينة المنورة وسبقتها رحلة القصيم.

يذكر أن الخطوط السعودية تقوم حاليًا بتشغيل عدد 116 رحلة أسبوعيًا بالاتجاهين من محطة الطائف إلى محطات الرياض والدمام وأبها وجدة وجيزان وشرورة بالإضافة إلى محطتي المدينة المنورة والقصيم وسيبلغ عدد الرحلات 124 رحلة بالاتجاهين.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحربي

    شكراً للخبر وشكراً لمن ساهم في الانجاز المهندسين والمسؤولين