بالصور.. وفاتان و26 إصابة حصيلة يوم الأسفلت الدموي في جازان

الإثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٩ صباحاً
بالصور.. وفاتان و26 إصابة حصيلة يوم الأسفلت الدموي في جازان

شهدت منطقة جازان، مساء أمس الأحد، عدة حوادث متفرقة في محافظات المنطقة، أدت إلى وقوع وفاتين و26 إصابة ما بين حرجة ومتوسطة وبسيطة.

وأكد الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت مساء أمس عدة بلاغات حوادث متفرقة، حيث باشرت الفرق الإسعافية خلال الفترة من بعد الإفطار إلى الساعة الحادية عشرة الحوادث، والتي نتج عنها ٢٦ مصابًا، تفاوتت إصاباتهم ما بين خطيرة إلى متوسطة وبسيطة.

ولفت إلى أنه تم نقل جميع الحالات إلى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج، لافتًا إلى أن هناك حالتي وفاة جراء الحوادث.

وأوضح أن المواطنين ساهموا في نقل بعض الحالات قبل وصول الفرق إلى بعض الحوادث، فيما تصدر حادث طريق بيش- صبيا بالقرب من كوبري بيش إحصائية الحوادث الأخرى؛ حيث كان عدد المصابين في هذا الحادث ١٣ شخصًا، ونتج عن اصطدام صالون يقل عائلة مكونة من ٩ أشخاص، بينهم أطفال، بسيارة آخر على نفس المسار من نوع هايلوكس.

كما وقع حادث آخر لعائلة مكونة من ٥ أشخاص على طريق الدرب- بيش نتيجة اصطدامهم بجمل سائب، بالإضافة إلى حادث على طريق جيزان- صبيا بالقرب من السلوى كانت فيه ٣ حالات إحدى هذه الحالات متوفاة، بينما الحادث الآخر على طريق هروب نتج عنه ٤ حالات، وبالنسبة إلى الحادث الآخر على طريق الريث فكانت حالة واحدة، وحالتين تم نقلهما عن طريق المواطنين أيضًا على طريق هروب.

وتعود هذه الحوادث إلى خروج المواطنين لأسواق المنطقة؛ ما أدى إلى ازدحام الطرقات، وخاصة الطرقات الرئيسة.