بالصور.. نائب أمير الجوف يعايد المرضى المنومين بمستشفى الملك عبدالعزيز

الثلاثاء ٢٧ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٤٤ مساءً
بالصور.. نائب أمير الجوف يعايد المرضى المنومين بمستشفى الملك عبدالعزيز

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة الجوف، بزيارة للمرضى المنوّمين على الأسِرّة البيضاء بمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بمدينة سكاكا، وبادلهم سموه خلالها التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم لهم باقات الورود بهذه المناسبة المباركة.

كما استمع سمو نائب أمير منطقة الجوف لمطالب المرضى وملاحظاتهم، مؤكداً أننا هنا في منطقة الجوف بين أهلنا ولم نحضر لهذه المنطقة العزيزة على قلوبنا إلا لخدمتها وخدمة أهلها، واعداً بالنظر لمطالبهم إن شاء الله.

ووجه سموه المسؤولين في الصحة بتقديم أفضل الخدمات للمرضى وفق ما وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف “حفظهم الله”، داعياً سموه للمرضى بالشفاء.

وقد أعرب المرضى المنومون وذووهم عن شكرهم لسمو نائب أمير منطقة الجوف عن هذه الزيارة، داعين الله أن لا يري سموه مكروهاً، ورافق سموه في الجولة قيادات صحة الجوف وكبار المسؤولين.