بالصور.. ميادين وشوارع الطوال تتزين مبكرًا قبل عيد الفطر

الإثنين ١٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٨ مساءً
بالصور.. ميادين وشوارع الطوال تتزين مبكرًا قبل عيد الفطر

استعدت بلدية محافظة الطوال، مبكرًا لاستقبال عيد الفطر المبارك؛ حيث عملت على تجهيز وتزيين الشوارع والطرقات والمداخل العامة، بالإضافة إلى الحدائق العامة والمسطحات الخضراء والميادين بأجمل أنواع الزينة، والتي اكتست بها أعمدة الإنارة والميادين العامة، كما تم تركيب أعمال الزينة في المحافظة والقرى التابعة لها.

كما قامت بعمل الصيانة اللازمة لملاعبها الرياضية في المركز الحضاري بقرية العافية شمال محافظة الطوال والتابع لنطاق خدمات البلدية، فيما تم إنشاء ملعب لكرة القدم بقرية الحضرور لخدمة للمواطنين، وتم تجهيزه تجهيزًا كاملًا، وتقام عليه الآن في شهر رمضان المبارك دورة رياضية تشمل جميع فرق المحافظة والقرى التابعة.

ودعت بلدية محافظة الطوال الجميع إلى المحافظة على هذه الملاعب، مؤكدة أنها أنشئت خدمة لهم ولشغل أوقات فراغهم بما يعود بالنفع عليهم.

من ناحيته أكد رئيس بلدية الطوال المكلف المهندس أسامة بن عبدالله النجمي، أن البلدية وجميع منسوبيها يسعون إلى تقديم أفضل الخدمات لأهالي محافظة الطوال والقرى التابعة لها.

كما شكر المهندس النجمي أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع، على وقوفه ودعمه الكبير والمتواصل لهم ببلدية محافظة الطوال وباقي بلديات منطقة جازان والمرتبطة بأمانة المنطقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شامية الحملي

    من الأخبار اللي تثلج صدورنا أيضاً ملاحظة تنافس البلديات في محافظات جازان بالاهتمام والتزيين هالشي يسعدنا والاهم من التزيين الاهتمام بالأساسيات ثم الكماليات وبالتوفيق للجميع

إقرأ المزيد