بالصور.. مسابقات ومهرجانات ضمن برنامج “إجازتي2” بالشرقية

الأحد ١٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٨ مساءً
بالصور.. مسابقات ومهرجانات ضمن برنامج “إجازتي2” بالشرقية

فعّلت الأندية الموسمية للطالبات وأندية مدارس الحي بتعليم المنطقة برنامج ” إجازتي 2 ” لصيف هذا العام بجميع المسارات الخمس وهي المسار الترفيهي الوظيفي السياحي التطوعي والتقني, بمهنية عالية وبعدة فعاليات متنوعة وفق منهجية تدريبية عالية تقودها كوادر تربوية مؤهلة. حيثُ اختتم نادي البيلسان الموسمي بالثانوية السابعة والعشرين بغرب الدمام فعالياته بمهرجان ” ليالي رمضانية ” بحضور مديرة نشاط الطالبات بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عزيزة الغامدي وعدد 500 من الأمهات والطالبات ومتطوعات وزائرات.

تخلل المهرجان عرض أركان تفاعلية هادفة لتمكين الطالبات من ريادة الأعمال واحترافية المهنة لطالبات المرحلة المتوسطة لعرض أعمالهن وفق منهجية عملية تحفزهن للسير بركب الريادة العملية المستقبلية، وتشجيعًا لطالبات التعليم العام للسير بركب ريادة الأعمال، حيثُ قامت مشرفة المسار الفني بالنادي نجوى المش بتدريب الطالبات على فنون الطباعة وتجهيز كسوة العيد.

وتمكنت مشرفة المسار الترفيهي صالحة كداش في السلة الغذائية وتدريب على ” فن الإلقاء” وتعزيز مهارات الثقة بالنفس لدى الطالبات.

وكان لجهود لطيفة الغازي الدور البارز في تأسيس ركن اقرأ، والذي استهدف جميع الطالبات بالنادي. وتمّ العناية بالمجال السياحي في تعريف الجميع بجمال مدن المملكة وتراثها وطيبة أهلها وتلاحمهم.

وتم عرض عدد من المسابقات واختيار أجمل زيّ وأفضل ركن وتوزيع الهدايا على الحضور، وكان للبرامج والمبادرات والهدايا التي قدمت أثرها الإيجابي على الحاضرات.

وأشاد الجميع بدور كُل من ساهم في إنجاح النادي، مثمنين جهود المتطوعات التي بلغ عددهن ١٥ متطوعة؛ لما كان له الأثر البالغ في ريادة النادي، بإشراف إداري من جواهر الغامدي وعمرة القرني.

إقرأ المزيد