بالصور.. مدير صحة جدة يعايد الموظفين المكلفين

الثلاثاء ٢٧ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٢ مساءً
بالصور.. مدير صحة جدة يعايد الموظفين المكلفين

استقبل مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء عددا من المكلفين بعيد الفطر المبارك من مديري الإدارات واللموظفين المكلفين بصحة جدة طيلة فترة الإجازة، بحضور المساعد العلاجي الدكتور محمود العلي.

وقدم مدير صحة جدة بهذه المناسبة السعيدة التهنئة بعيد الفطر المبارك وتبادل التبريكات مع مهنئيه من منسوبي صحة جدة المكلفين ، حاثاً الجميع على مواصلة الجهود من أجل تقديم الخدمات الصحية و العلاجية للمرضى والمراجعين من المستفيدين من الخدمات الصحية بصحة جدة.

وقدم الدكتور السيالي شكره وتقديره لجميع العاملين المكلفين بالعمل خلال فترة تكليف العيد الذي قضوه داخل المديرية في خدمة المراجعين، مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود التي من شأنها الارتقاء بالعمل خلال الفترة القادمة في مبنى مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة وغيرها من المرافق والمنشآت الصحية مما سيؤدي إلى نجاح الخطة العملية المرسومة لهذه الفترة بعون الله وتوفيقه.

وتأتي هذه الخطوة لإتاحة الفرصة أمام المسؤولين والموظفين للالتقاء وتبادل التهاني بالعيد السعيد كنوع من أنواع التواصل الاجتماعي المتواصل بين الموظف والمسؤول.