بالصور.. جوازات مطار أبها تقدم هدايا للمسافرين بمناسبة عيد الفطر

الإثنين ٢٦ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١:٢٨ مساءً
بالصور.. جوازات مطار أبها تقدم هدايا للمسافرين بمناسبة عيد الفطر

عايدت جوازات مطار أبها الإقليمي المسافرين من القادمين والمغادرين، عبر الرحلات الدولية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدّم منسوبو الجوازات بالمطار الورود والتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأوضح المتحدث الإعلامي بجوازات منطقة عسير، العقيد عبدالله بن حسين آل هادي، أن جوازات منطقة عسير تسعد بخدمة المسافرين ومشاركتهم التهنئة بالعيد المبارك، وعكس الصورة الإيجابية عن هذه البلاد المباركة للوافد الكريم وإدخال البهجة والسرور للمسافرين ومشاركتهم فرحتهم بالعيد، وهو ما أضفى جوًّا جميلًا انعكس على شعور المسافرين، خاصة وأن المنطقة سياحية يفد لها الزوار من كل مكان، وتشهد خلال الصيف فعاليات كبيرة تحتضنها أبها عاصمة السياحة العربية لهذا العام.

وأكد العقيد آل هادي أن ذلك يأتي في ظل توجيه مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، الذي يؤكد دائمًا على المشاركة المجتمعية للجوازات والتواصل البناء والدائم مع الجمهور الكريم، كما يأتي بمتابعة ميدانية من سعادة مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن إبراهيم الخالدي.

من جانبهم عبر عددٌ من المسافرين عن شكرهم لجوازات المطار على هذه المبادرة الجميلة والإنسانية واهتمامها بالمسافرين وتسهيل إجراءات سفرهم ووصولهم.

 

إقرأ المزيد