الهيئة العامة للترفيه توقع اتفاق رعاية مع “دومينوز بيتزا” و”كريم”

الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٨ مساءً
الهيئة العامة للترفيه توقع اتفاق رعاية مع “دومينوز بيتزا” و”كريم”

أبرمت الهيئة العامة للترفيه، وشركتا “دومينوز بيتزا” و”كريم”، اتفاقات لرعاية فعاليات عيد الفطر لهذا العام 1438، التي تتهيأ الهيئة لإطلاقها ودعمها في مختلف مدن المملكة.

وتهدف الرعاية إلى مشاركة الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص بالمملكة، باعتبارها شريكًا رسميًا في القطاعات الحيوية، ويعول عليها الكثير لإنجاح الصناعات المختلفة التي من ضمنها صناعة الترفيه، بما يتلاءم مع رؤية المملكة 2030. كما ذكرت الهيئة، في هذا السياق، أنها تعمل على تطوير برنامج متكامل للرعايات وسيتم الإعلان عنه قريباً.

ووفقاً لاتفاقية الرعاية، تقوم الهيئة بالتعاون مع الشركتين، حيث تعتبر دومينوز بيتزا هي شريك ترفيه العيد، ويتم وضع شعارها في فعاليات الترفيه وفي إعلان الفعاليات عبر حساب الروزنامة وقنوات التواصل المختلفة. كما أن كريم سيعتبر شريك النقل، حيث سيُقدّم تخفيض على تنقلات مرتادي هذه الفعاليات الترفيهية عبر كباتن كريم بقيمة 25%، للذهاب والإياب، وبخصم 10 ريالات كحد أعلى على المشوارين للمستخدم من وإلى الفعالية، وذلك باستخدام الرمز الترويجي: عيد الترفيه.

يذكر أنَّ الهيئة العامة للترفيه تستعد لإعلان جدول فعاليات العيد غدًا السبت، ويتضمن الإعلان عن 59 فعالية تغطي 34 مدينة من مدن المملكة خلال فترة العيد.

 

إقرأ المزيد