ياسر القحطاني: هذا وقت الدعم وليس الانتقاد

الخميس ٨ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:١٣ مساءً
ياسر القحطاني: هذا وقت الدعم وليس الانتقاد
طالب مهاجم نادي الهلال، ياسر القحطاني، بمساندة ودعم لاعبي المنتخب السعودي، عقب الهزيمة أمام أستراليا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي أقيم بمدينة أديلايد الأسترالية ضمن الجولة الجولة الثامنة للمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.
وأكد القحطاني أن حظوظ الأخضر في التأهل إلى المونديال لا تزال قائمة، وقال في تغريدة من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “الحمدلله.. لا يزال الأمل قائمًا.. منتخبنا لم يكن سيئًا.. تجديد الثقة ورفع الروح المعنوية كفيل بحجز إحدى البطاقتين .. هذا وقت الدعم وليس الانتقاد”.
هذا ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 16 نقطة، ليصبح في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل المنتخب الياباني المركز الأول برصيد 16 نقطة ويلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام العراق ضمن لقاءات الجولة الثامنة.
وكان الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي ومضيفه الأسترالي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، وافتتحت أستراليا باب التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق تومي يوريتش، بعد أن استغل خطأً فادحاً من الحارس ياسر المسيليم، الذي تعثر وهو يلعب الكرة لتتهيأ للاعب الأسترالي ويضعها في الشباك بكل سهولة.
ونجح المنتخب السعودي من إدراك هدف التعادل عند الدقيقة 23 عن طريق سالم الدوسري، ثم عاد المنتخب الأسترالي للتقدم عن طريق تومي يوريتش في الدقيقة 35، وقبل نهاية الشوط سجل محمد السهلاوي هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2.
وسجل المنتخب الأسترالي هدفه الثالث في شباك المنتخب السعودي، عند الدقيقة 65 عن طريق توم روجيك، من تسديدة قوية، لينتهي اللقاء بنتيجة 3 ـ 2 لصالح أستراليا.

إقرأ المزيد