هذا ما قاله غوميز للاعبي النصر في أولى التدريبات !

الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٣ مساءً
هذا ما قاله غوميز للاعبي النصر في أولى التدريبات !

المواطن ـ محمد سلام

كشفت مصادر نصراوية تفاصيل الحوار الذي دار بين مدرب النصر الجديد ريكاردو غوميز ولاعبيه في أول التدريبات التي قادها المدرب البرازيلي بعد وصوله إلى السعودية.

وأوضحت أن غوميز قال للاعبين بأنه يضع نصب عينيه تحقيق بطولة الدوري كهدف أول ولا جدال فيه، وأضاف: “الدوري هو من سيمنحنا التأشيرة لخوض المنافسات وتمثيل البلد في المحافل الخارجية”، منوّهاً بأنه اجتمع برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وتناقش وإياه عن الموسم الماضي بكل ما فيه من سلبيات وإيجابيات وبالتأكيد سيتم العمل على تلافي بعض السلبيات.

وأشار غوميز إلى أن هدفه الثاني في الموسم هو تقديم مشاركة مميزة في دوري أبطال آسيا كون الفريق سيمثل بلاده وهذا دافع مهم من أجل المضي قدماً والوصول لأبعد نقطة ممكنة، مشيداً باستعدادات الفريق للموسم القادم.

وذكر المدرب: “اطلعت على برنامج الفريق خلال الفترة القادم وهو جيد وسنرى ونقيم الفريق واللاعبين بشكل كامل من خلال التدريبات والمباريات الودية ولن أحكم على اللاعبين من خلال مشاهدة مباريات الموسم الماضي وسنقدم بعد نهاية المعسكر كافة التقارير اللازمة للإدارة ونوضح فيها القائمة النهائية للفريق واحتياجاتنا “.

وأنهى بقوله: “الفريق الذي يحتفل بنهاية الموسم هو الفريق الذي عمل بجد من بداية الموسم ، لذا من الضروري أن يتكاتف الجمهور مع الفريق لتحقيق هذا الطموح.. قوة الإدارة وقوة المدرب والفريق هما شيء مهم لكن الأهم وقوف ودعم الجمهور لهذه القوة ووقوفه مع ناديه”.

إقرأ المزيد