مغردون عن #شعب_قطر_في_قلب_سلمان : هذه مملكتنا وهذه قيادتنا.. الشيم والأخلاق

الأحد ١١ يونيو ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٠ صباحاً
مغردون عن #شعب_قطر_في_قلب_سلمان : هذه مملكتنا وهذه قيادتنا.. الشيم والأخلاق

لم تمضِ دقائق على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة السعودية القطرية تقديراً منه – أيده الله – للشعب القطري الشقيق، إلا ودشن مغردون وسماً بعنوان “شعب قطر في قلب سلمان” عبّروا من خلاله عن تقديرهم لإنسانية الملك السلمان ومراعاته للحالة الإنسانية للشعب القطري.

ولم تمض ساعات إلا وتصدر الهاشتاق الترند في المملكة والمنطقة العربية بمئات التغريدات المثمّنة لقرار الملك سلمان وموقفه من شعب قطر والعوائل المشتركة بين البلدين.

بداية علّق محمود بقوله “الملك سلمان في قلوب قطر انشهد أن اهل قطر أهل مروة وقلب طيب”.

وعلق أحمد الغامي عبر حسابه على تويتر: “جعلك ذخرا يا مليكنا الغالي ولا هي غريبه على سلايل معزي عز ومهابه وشموخ وشجاعه والله يجعلنا عند حسن ظنك.. كلنا ابوفهد”.

وقال آخر: “هذه مملكتنا وهذه قيادتنا: الشيم والأخلاق.. والسجايا النبيلة اللهم احفظ خادم البيتين وأعوانه واحفظ هذا الوطن”.

وعلق أبو شيهانة: “شعب قطر في قلب سلمان سلمان، وكلنا قلب سلمان.. سلمان روح وكل ابونا فداها”.

وعلق د. فهد المليكي أستاذ الإعلام الدولي أن الملك سلمان حريص على العوائل المشتركة السعودية القطرية وهذا يدل على أن الشعبين دم وقلب واحد.

وقال عماد الشريف: “هذا ملكنا من يباهينا بملك وهذي قلوب الشعب صارت منزلك”.

وعلق د.حافظ المدلج:‏ “شعب قطر في قلب سلمان حقيقة تجلّت منذ اليوم الأول في بيان المقاطعة الذي أكد على مساندة الشعب القطري الشقيق”.

وقال عارف عادل الثبيتي: “سلمان حامل هموم كل المسلمين”.

وعلق أبو خالد “سلمان الحزم والعزم.. سلمان العز والشهامة والخير والإنسانية.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ووفقه وسدد خطاه”.

إقرأ المزيد