غداً.. حسابات الموظفين تستقبل راتب برج السرطان

السبت ١٧ يونيو ٢٠١٧ الساعة ٥:٢٥ مساءً
غداً.. حسابات الموظفين تستقبل راتب برج السرطان

غداً يوم جديد من أيام رمضان المباركة، يختلف عن باقي الأيام السابقة، حيث يستبشر المواطنون والمقيمون بصرف راتب رمضان، بعد الأمر الملكي الكريم بتقديم موعد الصرف ليتناسب مع احتياجات الأسر وظروفها قبيل حلول عيد الفطر المبارك.

وأعلنت وزارة المالية عن موعد صرف راتب شهر رمضان 1438، حيث يصرف راتب برج السرطان خلال شهر رمضان الحالي، وفق البيان الصادر عن مؤسسة النقد العربي “سما” والذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، بتقديم صرف راتب الشهر الحالي للتخفيف على المواطنين والاستعداد لشراء متطلبات عيد الفطر المبارك.

وحددت وزارة المالية يوم 23 رمضان 1438 هجرياً والذي يوافق يوم 18 من شهر يونيو 2017، كموعد جديد يتم فيه صرف راتب شهر شوال 1438 والمعروف باسم راتب برج السرطان، استجابةً لتوجيهات الملك سلمان الهادفة نحو مساعدة الموظفين على قضاء حوائجهم ومتطلباتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

ويتم صرف الرواتب حالياً في المملكة بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 551 الذي صدر في تاريخ 1437/12/25 هجرية بصرف رواتب موظفي الدولة كما جاء في المرسوم الملكي الصادر برقم م/6 وتاريخ 1407/4/12 هجرية، وذلك طبقاً للتقويم الشمسي الهجري.

إقرأ المزيد