نادي الصحافة العربية يشيد بنجاح القمة العربية الإسلامية الأمريكية وتأسيس مركز اعتدال

الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٣ مساءً
نادي الصحافة العربية يشيد بنجاح القمة العربية الإسلامية الأمريكية وتأسيس مركز اعتدال
أشاد نادي الصحافة الفضائية العربية بالجهود المميزة التي بذلتها المملكة لاستضافة وفود الدول المشاركة في القمة العربية الإسلامية الأميركية وتأسيس مركز اعتدال لنشر الفكر الوسطي ومحاربة التطرف.
ونوه النادي في بيان له اليوم بالدور البارز الذي قامت وتقوم به المملكة في الدفع بالمنطقة نحو الاستقرار وانتشال دولها من حالة التردي العام الذي شهدته خلال السنوات الأخيرة.
وجاء في البيان أن العقلانية والحكمة والنظرة الإستراتيجية الثاقبة التي ميزت الحكومة السعودية كانت خلف القرارات الختامية الإيجابية والتى عبر عنها الرئيس ترامب في سياق تصريحاته الأخيرة إضافة إلى انطباع القيادات المشاركة وشعوب المنطقة وإعلامها على الصعيدين الخاص والعام.
وفي هذا الصدد أشاد رئيس النادي الدكتور صالح الشادي، بحكمة وعقلانية ووعي الحكومة السعودية لطبيعة المرحلة وقدرتها على تجاوز الأزمات بنجاح وذلك بفضل التزام الدولة بمبادئ الشرع الحنيف وإحساس المسؤولية الكبير تجاه قضايا الأمة وتطلعات شعوب المنطقة.
 وأضاف الشادي أن الأفعال هي التي تتحدث وما شهدناه من إنجاز وانتصار حقيقي ما هو إلا خطوة من خطوات البناء الكثيرة المدروسة والطموحة التي تسعى المملكة  بقيادة خادم الحرمين الشريفين إلى تأكيدها وتحقيقها حفاظًا على أمن واستقرار المنطقة.
ونوه الشادي بدور الإعلام السعودي المميز في تغطية فعاليات القمة ومواكبة الحدث وهو الأمر الذي لفت الانتباه العالمي وأكد على وجود طاقات سعودية حقيقية تستطيع أن تتحمل مسؤولية الكلمة.

إقرأ المزيد