مدني جدة يُكرِّم 37 متقاعدًا والمتميزين من منسوبيه

الثلاثاء ٢٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٩ صباحاً
مدني جدة يُكرِّم 37 متقاعدًا والمتميزين من منسوبيه

أقامت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة حفل تكريم لمنسوبيها من الأفراد المتقاعدين لعام ١٤٣٨، وعددهم ٣٧ متقاعدًا، إضافة إلى تكريم الأفراد المتميزين؛ نظير ما قاموا به من أعمال مميزة، وذلك بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي، وعدد من ضباط وأفراد الدفاع المدني.

وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة سعادة مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العقيد طلال بن إبراهيم بديوي، شكر فيها زملاءه المتقاعدين، وأشاد بما قدموه خلال فترة عملهم، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم.

وألقى رئيس رقباء متقاعد محمد الحربي كلمة المتقاعدين، شكر فيها مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة وجميع منسوبيها على التكريم.

وبعد ذلك ألقى الشاعر صقر المطيري قصيدة شعرية بهذه المناسبة، بعدها استمع الجميع لكلمة مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي، والتي قدَّم خلالها شكره وتقديره لجميع المتقاعدين على تفانيهم وإخلاصهم خلال فترة عملهم السابقة، كما قدم شكره لمنسوبي الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة على تنظيمها لهذا الحفل.

ومن ثمَّ تم توزيع الهدايا والشهادات على المتقاعدين، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.