بالأرقام.. الهلال يتفوق على التعاون قبل مواجهة نصف نهائي كأس الملك

السبت ١٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٨ مساءً
بالأرقام.. الهلال يتفوق على التعاون قبل مواجهة نصف نهائي كأس الملك

المواطن ـ محمد سلام

يلتقي مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز فريق الهلال بضيفه التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان الأهلي قد حجز المقعد الأول في المباراة النهائية بعد فوزه بالأمس على الفيصلي بثلاثية نظيفة.

وبالنظر إلى أرقام مواجهات الهلال والتعاون في العقد الأخير، نجد أن الكفيل تميل كثيرًا لصالح الزعيم، الذي فاز في 11 مباراة في بطولة الدوري، ومباراة في كأس ولي العهد، وحضر التعادل في الثلاث مواجهات الأخرى، في حين حقق التعاون انتصار الوحيد على الهلال خلال العقد الأخير في إياب الدوري الموسم الماضي.

وشهدت مواجهات الفريقين الماضية في العقد الأخير تسجيل (38) هدفاً، أحرز الهلال 27 هدف وسجل التعاون 11 هدف، وكانت أكبر نتيجة هي انتصار الهلال بنتيجة (4-1) في ذهاب موسم 2012/2013م وهي أكثر اللقاءات غلة تهديفية.

ويُعد مهاجم الهلال ياسر القحطاني هو هداف مواجهات الفريقين في العقد الأخير بـ(5) أهداف، وأكثر نتيجة تكررت خلال مواجهات الفريقين في الدوري هي (1-0) خمس مرات، وشهدت مواجهات الفريقين في العقد الأخير في الدوري اشهار بطاقة حمراء وحيدة كانت من نصيب اللاعب الهلالي سلمان الفرج في إياب موسم 2011/2012م.