هذا ما ناقشه بلدي صامطة في اجتماعه.. خطة رمضان الأبرز

الأربعاء ١٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٨:١٦ صباحاً
هذا ما ناقشه بلدي صامطة في اجتماعه.. خطة رمضان الأبرز

ناقش المجلس البلدي لبلدية محافظة صامطة، في اجتماعه أمس الثلاثاء، الخطة الرمضانية والمقدمة من بلدية صامطة استعدادًا لشهر رمضان المبارك، والتي تشمل تكثيف الأعمال الميدانية بما يتواءم وخصوصية شهر رمضان المبارك.

وتشمل الخطة الرمضانية، بحسب تصريح رئيس المجلس البلدي، عبداللطيف مدخلي، تكثيفًا للجانب الرقابي على أسواق النفع العام المتعددة في المحافظة، بالإضافة للمحلات والمطاعم والبوفيهات والمولات التجارية في المدينة والقرى المشمولة بخدمات البلدية.

وأضاف أنه بحسب ما تم عرضه من قبل رئيس بلدية صامطة، هادي دغريري ومدير الخدمات يحيى مشهور، فإن الخطة تشمل الجانب الرقابي والإشرافي والتوعوي والتنفيذي بما يُناسب جميع الخدمات التي تقدمها أو تشرف عليها البلدية.

وأكد أن المجلس يُقدر الجهد المبذول من البلدية في السعي لإنهاء العديد من الظواهر السلبية، والتي تهدد سلامة المواطن وتؤثر على البيئة العامة بتطبيق الاشتراطات الصحية والحث عليها ضمن الجولات التفقدية اليومية لجهاز البلدية.

ودعا المواطنين للمساهمة مع البلدية والابتعاد عن الشراء من الباعة المتجولين بما يُساهم في انحسار هذه الظاهرة السلبية والتي تؤثر على سلامة المواطن.

كما تمت مناقشة العديد من المواضيع المدرجة ضمن جدول الاجتماع، ومنها التصور النهائي لإعادة افتتاح الطريق الدولي، والتي سيتم البدء بالعمل فيه خلال الفترة القادمة بتصور جديد تتميز فيه مدينة صامطة ضمن خطتها التطويرية للعديد من المرافق والمنشآت الجديدة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو علي

    المجلس ما ناقش او جاء على باله حي الخوالف هذا الحي المظلوم لااسفلت ولا انارة مظلم طوال السنة والحي يعاني من الظلام الدامس وانتشار الكلاب الضالة اللي اصبحت مزعجه لاهالي الحي الذين اول من صوتوا لهذا المجلس لاشيء تغير

إقرأ المزيد