بالصور.. تفاصيل لقاء أمير  عسير ونائبه مع فريق حملة وطن بلا مخالف

الخميس ١١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٤ مساءً
بالصور.. تفاصيل لقاء أمير  عسير ونائبه مع فريق حملة وطن بلا مخالف

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بجهود فريق عمل حملة  “وطن بلا مخالف ,   والتي تهدف إلى  القضاء على  مخالفي نظام الاقامة والعمل و تعقب المخالفين لتسوية أوضاعهم.

وثمًن أمير عسير الجهود التي يبذلها فريق الحملة، متمنيّاً لهم التوفيق في إنجاز هذا العمل الوطني الهام بما يسهم في حماية الحدود وأمن وسلامة الوطن وخلوه من المخالفين.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم و بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز بمكتبه بديوان الإمارة رئيس اللجنة الإشرافية العليا للحملة، اللواء جمعان بن أحمد الغامدي وأعضاء  الفريق الذين يزورون المنطقة حالياً.

واستمع أمير عسير خلال اللقاء لشرحٍ مفصلٍ عن أعمال الفريق الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة،  والأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها في زيارته للمنطقة بما يضمن إنجاح المهام المناطة به وتذليل العقبات والمعوقات التي تعترض عمل الحملة.

الجدير بالذكر أن حملة وطن بلا مخالف 1438هـ، دشنتها وزارة الداخلية لتسوية أوضاع مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود, وتهدف لمنح مهلة زمنية لمغادرة المخالفين الأراضي السعودية بدون توقيع عقوبات والتي كان على رأسها عقوبة الحرمان من العودة مرة أخرى للمملكة.