بالصور.. تعليم صبيا يكرم 92 معلمًا متعاقدا

الأحد ٢١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٨ مساءً
بالصور.. تعليم صبيا يكرم 92 معلمًا متعاقدا
 احتفلت إدارة تعليم صبيا اليوم بتكريم 92 معلمًا متعاقدًا من مصر والسودان وسوريا واليمن، برعاية مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، وبحضور المساعد للشؤون التعليمية ضيف الله بن علي الحازمي، والمساعد للشؤون المدرسية ربيع بن مهدي عطيه، ومدير شؤون المعلمين عبدالرحمن كميت، ومديري المكاتب التعليمية، ورساء الأقسام بالإدارة.

وأكد المساعد للشؤون المدرسية ربيع بن مهدي عطي، في كلمته  أن المعلمين المتعاقدين قد بذلوا قصارى جهدهم في التعليم والتربية، وكانوا مثالًا للقدوة الصالحة، وأعطوا فأخلصوا، واجتهدوا فأبدعوا.

واختتم عطيه بتقديم الشكر لهم على تحملهم للغربة وإخلاصهم طيلة فترة عملهم مبينًا أن التكريم هو جزء بسيط يُقدم لهم، وعرفان لدورهم الريادي في تعليم أجيال على مدى فترة التعاقد معهم .

من جانبه ألقى المعلم ممدوح المهدي، كلمة نيابة عن المكرمين، قدم فيها شكره للإدارة على هذا الحفل، وأبان أن مشاعر الإخوة الصادقة التي لمسها منذ قدومه للعمل أنسى الجميع الغربة وبيّن أن الجميع كان يعمل تحت جو من الألفة والمحبة وقدم في نهاية كلمته شكره للإدارة على هذا الحفل وما قدمته لهم من تسهيلات طوال فترة عملهم

ثم ألقيت قصيدة للشاعر موسى الشافعي نالت استحسان الحضور، كما ألقى الأمين أبو الطيب محمود كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا الاحتفاء وقدم شكره للعاملين في الإدارة وعلى رأسهم مدير التعليم.

إقرأ المزيد