بالصور.. تسليم 420 شقة لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمام

الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٧ مساءً
بالصور.. تسليم 420 شقة لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمام

رعى مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء  الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل، حفل تدشين مشروع المرحلة الثالثة والرابعة لإسكان أعضاء هيئة التدريس ظهر اليوم، والذي يضم 420 شقة عبر المرحلتين الثالثة والرابعة من المشروع.

وأوضح وكيل الجامعة رئيس اللجنة الدائمة لإسكان أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالله بن محمد أبا الخيل أن الإسكان الجديد يضم 420 شقة في 21 مبنى وفي كل مبنى 20 شقة، منها 126 شقة نظام (دبلكس دورين)، و294 شقة بدور واحد، بالإضافة إلى مواقف للسيارات تضم أكثر من 600 موقف.

وأضاف أن المشروع يضم العديد من الخدمات التي تكفل توفير الجو المناسب لأساتذة الجامعة، منها: جامع كبير بمساحة 3000 متر مربع ، ومسجد إضافي بمساحة 400 متر مربع ، وسوف يتم في المستقبل القريب  – بإذن الله –  إنشاء مجمع تجاري كبير، وحدائق وملاعب للأطفال، مشيداً بحرص معالي مدير الجامعة ومتابعته المستمرة لكل ما يكفل تحقيق رسالة الجامعة وتنفيذ توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله في خدمة أعضاء هيئة التدريس.

من جانبه أكد مدير الجامعة أن توزيع هذه المرحلة من إسكان أعضاء هيئة التدريس، لمستحقيها، يعد مكرمة من مكارم هذا الوطن، موضحًا أن الجامعة تحظى بدعم دائم واهتمام كريم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله –  لتوفير كل ما يخدم منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وفي الختام قدم مدير الجامعة شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين على نجاح القمم الثلاث من خلال جمعه القادة والرؤساء إقليمياً وعربياً وإسلامياً ودولياً وتحقيق الأهداف وإيصال النتائج ورسم المعالم وإرساء الدعائم وإظهار القيم والمناهج في السياسة العادلة القوية والاقتصادات المتطورة والإدارة الناجحة والقوة العسكرية القاهرة الحامية بعد الله من الأعداء والاعتداء، وتحقيق الأمن والأمان.

كما قدم شكره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة وعلى دعمه المتواصل للمؤسسات الإسلامية والعلمية في جميع أنحاء العالم، بتعيينه نائباً للرئيس الأعلى للجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد بجمهورية باكستان. 

إقرأ المزيد