“المواطن” تكشف تفاصيل مثيرة حول فيديو الطلاسم السحرية في الرياض

الأربعاء ١٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٤ مساءً
“المواطن” تكشف تفاصيل مثيرة حول فيديو الطلاسم السحرية في الرياض

كشف مالك المكتبة الذي وثق الحادثة التي تم تداولها عبر نطاق واسع والذي يظهر في قيام امرأة بتصوير عدد من الطلاسم السحرية والشعوذة بالرياض تفاصيل الحادثة المثيرة.

وأكد  خالد التركي، مالك المكتبة لـ “المواطن“: أنه عند الساعة العاشرة  والنصف من صباح اليوم، دخلت امرأة إلى المكتبة لتصوير عدد من الأوراق، فطلبت واحدة من العاملين التأكد من سلامة  الأوراق قبيل تصويرها حيث فوجئت أنها تحتوي على أسماء أشخاص لأم وابنها وفتاة وأمها مدموجة بشعوذة وطلاسم سحرية لإيقاع الضرر بهم.

وأضاف أنه عند مواجهتها بما تحويه الأوراق قامت بالتوسل بعدم الإبلاغ عنها وعدم فضحها وتبرير ذلك بأن الأوراق لا تخصها ولكن تخص امرأة أخرى.

وأكمل: قمنا بإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف عن الحادثة، ونحتفظ بنسخة من الأوراق في “فلاش ميموري”.

وأردف أنه قام بهذا العمل  لحماية المجتمع من أشرارهم داعياً بالهداية للمرأة.

هذا وقد أكدت مصادر “المواطن” أن الجهات الأمنية بدأت بالتحرك في تحليل المقطع وضبط السائق المرافق للمرأة والذي يبلغ من العمر قرابة 55 عاماً.

من جهة أخرى شرعت الجهات المختصة بالهيئة في تعقب حيثيات الحادثة وكشف تفاصيل أكثر عن المقطع والطلاسم المتوفرة لدى المكتبة، ومن المتوقع أن تصدر الجهات المعنية بيانها لكشف ملابسات الحادثة في وقت لاحق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فارس

    لا يجوز تصويرها وإرسالها على وسائل التواصل هي مذنبه صحيح فيه جهات مختصه تتقدم إليها بموجب التصوير ويأخذون الاجرات بحقها لكن تقوم بتصويرها والتشهير بها لا يجوز ومن أعطاك الحق تنشرها الله يهديك