“المواطن” ترصد ردود الفعل بعد فوز الهلال على استقلال خوزستان الإيراني

الثلاثاء ٢٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣١ مساءً
“المواطن” ترصد ردود الفعل بعد فوز الهلال على استقلال خوزستان الإيراني

تمكن نادي الهلال من تحقيق الفوز على فريق استقلال خوزستان الإيراني، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في مواجهة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ملعب السيب الرياضي في سلطنة عمان.

وافتتح استقلال خوزستان النتيجة في الشوط الأول عند الدقيقة 42 عن طريق حسن سعيد، وفي الشوط الثاني استطاع الهلال العودة وتسجيل هدفين عن طريق عبدالله الزوري وكارلوس إدواردو في الدقيقتين 52 و56، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل 30 من مايو في العاصمة القطرية الدوحة، وأصبح الهلال قريبًا من العبور إلى دور الثمانية، حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بهدف، من أجل ضمان التأهل للدور المقبل.

وعقب نهاية مباراة الهلال مع استقلال خوزستان، رصدت صحيفة “المواطن” أبرز ردود الفعل في الشارع الرياضي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث كتب عضو شرف الهلال سلطان زاهد: “مبروك يا زعماء.. الأهم في هذه المرحلة هو الفوز.. بإذن الله نتلافى أخطاء هذه المباراة.. بالجدية والروح بإذن الله فالنا التأهل”.

وقال عضو اتحاد الكرة السابق عبداللطيف بخاري: “تأهل الهلال أمر محتوم وبكل استحقاق.. مباراة اليوم أمام خوزستان ظهر الفريق بشكل مُنهك وروح أقل مما تعودناه منهم.. القادم صعب”.

وغرد خالد بن زيد المليحي عضو شرف الهلال: “الحمد لله وألف مبروك جمهورنا الوفي في السلطنة وجماهير الهلال في الوطن العربي، وعقبال الحسم في الدوحة (جمهور الدوحة جهز نفسك)”.

فيما ذكر نجم النصر السابق فهد الهريفي: “مبروك الفوز (والتأهل) يا هلال.. فرق الغرب ضعيفة والهلال يا يفوز بصعوبة يا يتعادل!! لم يختبر الفريق حتى الآن.. الفوز يغطي العيوب دائمًا”.