“المواطن” ترصد تفاعل الوسط الرياضي مع عبور الهلال الآسيوي

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ الساعة ١:٠٠ صباحاً
“المواطن” ترصد تفاعل الوسط الرياضي مع عبور الهلال الآسيوي

حجز نادي الهلال بطاقة العبور إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك عقب تغلبه على استقلال الأحواز الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد، في مواجهة إياب دور الستة عشر من المسابقة، والتي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان الهلال قد فاز ذهابًا على فريق استقلال الأحواز بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي أقيمت منذ أسبوع في سلطنة عمان.

وفي مباراة الإياب، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم الفريق الإيراني في الدقيقة 12 عن طريق ألويس نونغ، وتعادل الهلال في الدقيقة 16 عن طريق عمر خريبين، وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الهلال سالم الدوسري من إحراز هدف التقدم لفريقه، وذلك عند الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وتقام قرعة دور الـ8 لدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 6 يونيو الموافق 11 رمضان في كوالالمبور، وستشمل فرق شرق آسيا الهلال والأهلي من السعودية، والعين الإماراتي وبيروزي الإيراني.

وعقب نهاية اللقاء، تفاعل الوسط الرياضي مع نجاح الهلال في التأهل الآسيوي، بعد أن حقق في الموسم الحالي بطولة دوري جميل وكأس الملك، ورصدت “المواطن” أبرز التغريدات التي كُتبت عقب نهاية اللقاء، نسردها لكم في السطور التالية..

لاعب الهلال سلمان الفرج: “مبروك الفوز والتأهل تجاوزنا مرحلة هامة، وبإذن الله القادم يكون أجمل”.

لاعب الهلال محمد البريك: “مبروك جماهير الزعيم موسم مميز ولله الحمد، شكرًا لدعمكم ووقوفكم الدائم معنا”.

الإعلامي عبدالعزيز البكر: “المعلق فهد العتيبي: (لا تخاف أنت مع الهلال).. فعلًا أنت في موسم الصدارة والبطولات.. ألف مبروك للزعماء”.

رئيس الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد: “ألف مبروك لجمهور الهلال تأهله لدوري الـ8.. ختام ممتاز لموسم أكثر من رائع.. شكرًا للاعبين وللجهاز الفني والإداري.. شكرًا لرئيسنا الفذ نواف بن سعد”.

عضو شرف الهلال خالد بن زيد المليحي: “ألف مبروك جماهير الهلال التأهل والختام الجميل لموسم مميز اللهم لك الحمد (ختامها مسك) وحفظ الله بعثة الفريق في عودتها”.

عضو شرف الهلال حسن الناقور: “ألف مبروك لعشاق الزعيم. موسم أكثر من رائع الحمد لله. الله لا يغير علينا”.

عضو شرف الهلال سلطان زاهد: “مبرووووك التأهل.. موسم هلالي رائع.. بإذن الله يكون موسمنا القادم أجمل.. العُمررررر جوهرة لابد من الحفاظ عليها.. بطولتين.. تحطيم أرقام.. تأهل آسيوي.. تجديد عقود.. مدرب عالمي.. حفظ حقوق النادي.. شراء لاعبين محليين.. شكرًا من القلب لوجه السعد (موسم عظيم)”.

الإعلامي أحمد صادق دياب: “مبروك للزعيم ولكل محبيه في كل مكان التأهل الآسيوي… اللهم أجعل البطولة من نصيب أحد الفريقين السعوديين الهلال والأهلي”.

الإعلامي محمد البكيري: “الزعيم يختم موسمه الذهبي بالتأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال آسيا. مبروك للوطن وعشاق البيت الأزرق”.