اللواء الغامدي في عسير: المواطن والمقيم النظامي شريكان في حملة وطن بلا مخالف

الخميس ١١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٥:١٦ مساءً
اللواء الغامدي في عسير: المواطن والمقيم النظامي شريكان في حملة وطن بلا مخالف

شدّد مستشار مدير الأمن العام رئيس فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا لحملة ” وطن بلا مخالف ” اللواء جمعان بن أحمد الغامدي، على ،أهمية دور المواطن والمقيم النظامي في هذه الحملة، من خلال عدم التعامل مع المخالفين بالنقل أو الإيواء أو التشغيل وإبلاغ الجهات المختصة عن مرتكبي هذه المخالفات.

ونوّه بما قدمته حكومة المملكة من تسهيلات للوافدين والمقيمين على أراضيها بشكل غير نظامي من السماح لهم بالمغادرة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية دون فرض العقوبات أو الغرامات المالية المترتبة على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم لسير العمل في برامج الحملة الوطنية بإدارة الوافدين بمنطقة عسير,يرافقه مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي, ومدير جوازات المنطقة العميد سعد بن إبراهيم الخالدي, وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة.

وعقد الغامدي اجتماعاً مع مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ومشايخ القبائل والجهات المعنية بتطبيق الحملة الوطنية, ناقش خلاله سبل التعاون فيما بينهم لتحقيق أهداف الحملة وأبرز الصعوبات والعقبات التي تواجههم لإنهاء إجراءات العمالة المخالفة بالتعاون مع جميع القطاعات الأمنية المعنية الأخرى.

كما استعرض الاجتماع المحاور المهمة لخطة الحملة, والتأكيد على أهمية التعاون والتكامل بين جميع الجهات الحكومية وفروع الوزارات، لإيصال رسائل الحملة لجميع المواطنين والمقيمين لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.

إقرأ المزيد