الصرامي يُشعل تويتر: الهلال بطل أضعف دوري

الخميس ١١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٥ مساءً
الصرامي يُشعل تويتر: الهلال بطل أضعف دوري

المواطن ـ محمد سلام

أكد الإعلامي الرياضي، سعود الصرامي، أن بطولة الدوري السعودي التي حققها نادي الهلال في الموسم الحالي، هي من أضعف النسخ خلال السنوات الماضية، مُطالبًا متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” بالتفاعل مع وسم بعنوان “الهلال بطل أضعف دوري”، والوصول به إلى “الترند” السعودي.

وقال الصرامي في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “الهلال بطل أضعف دوري، لنصب به للترند دفاعا عن حقوق الاتحاد والاهلي والفتح والنصر والشباب”.

وشاركت بعض الجماهير في “هاشتاق” “الهلال بطل أضعف دوري”، ورصدت “المواطن” أبرز التغريدات التي كتبها المغردون، والتي رفضت مقولة أن الدوري في الموسم الحالي كان ضعيفًا، حيث قال “أهلاوي الهوى”: رغم اني اهلاوي لكن اقول الهلال فريق كبير ويستحق الدوري”.

وكتب “السمو التميمي”: “قوة الهلال جعلت البقية صغار وضعفاء، قوة الهلال حولتهم إلى بقايا متناثرة”، وغرد “الفيخمان”: “رغم اتحاديتي إلا ان الحق يقال دوري 2017 يعتبر الأقوى والهلال استحق الدوري لثبات مستواه في أغلب فترات الموسم”.

وقالت المغردة “نوف”: “الدوري الوحيد الي شهد عدد كبير من حكام أجانب! والوحيد الي نافست فيه جميع الأندية الجماهيرية، واخذه زعيمهم بجدارة”.