الإطاحة بـ 7 سعوديين تورطوا بـ 21 جريمة سرقة في حائل

الثلاثاء ١٦ مايو ٢٠١٧ الساعة ٤:٤٢ مساءً
الإطاحة بـ 7 سعوديين تورطوا بـ 21 جريمة سرقة في حائل

تمكنت شرطة منطقة حائل من القبض على 7 مواطنين تتراوح أعمارهم بين العقد الثاني والخامس تورطوا بتنفيذ 21 حادثة سرقة في عدة أماكن بمنطقة حائل.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة حائل الرائد سامي بن فهيد الشمري، أنه بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير حائل، ببذل الجهود لمكافحة جرائم السرقات بأنواعها، فقد رصدت الأجهزة المختصة عدد من حوادث السرقة في مدينة حائل ومحافظة الشملي ومحافظة موقق ومركز جبة ومركز قنا ومركز الحفير وصحراء النفود.
وأضاف : على أثر ذلك قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة ومركز شرطة جبة باتخاذ جملة من الإجراءات، أسفرت – ولله الحمد – عن ضبط 7 أشخاص ثبت وقوفهم خلف تلك الحوادث، وبمتابعتهم تم تحديد أماكن تواجدهم حيث جرى اعداد كمائن محكمة أسفرت عن القبض عليهم تباعاً.

وأشار إلى أنه : بسماع أقوالهم أقروا بارتكاب ( ٢١ ) حادثة سرقة لأجزاء سيارات ومواشي من مواقع مختلفة ومخيمات وأعلاف وأسلحه ناريه ودراجات نارية موزعين الأدوار فيما بينهم، وقاموا بالدلالة على المواقع التي قاموا بالسرقة منها حيث تطابقت مع ما هو مقيد في سجل البلاغات.
وأردف أنه تم التحفظ على المتهمين وإيقافهم بمركز الشرطة المختص رهن استكمال اجراءات التحقيق معهم و مضاهاة أسلوبهم الإجرامي بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول، تمهيداً لتطبيق النظام بحقهم.