لاعب يوفنتوس يُحذر قبل مواجهة موناكو !

الإثنين ١ مايو ٢٠١٧ الساعة ٩:٣٢ مساءً
لاعب يوفنتوس يُحذر قبل مواجهة موناكو !
المواطن ـ وكالات

قال الظهير الأيمن ليوفنتوس، داني ألفيس إن فريقه الذي سيواجه موناكو، الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لديه الفرصة لكتابة تاريخ والفوز بالثلاثية.
وأكد الفيش الفائز بـ23 بطولة مع ناديه السابق برشلونة أنه “وقع ليوفنتوس بهدف زيادة خزائنه من البطولات، ولكنه نبه من أنه لا زال الكثير أمام الاحتفال بالفوز ببطولة”.
وقال في مقابلة نشرها ناديه اليوم الإثنين: “يبدو سهلاً، ولكن الأمر ليس كذلك.. يجب العمل كثيراً من أجل تحقيق الهدف.. علينا العمل يوماً بيوم، بالتأكيد لدينا فرصة الفوز بكل شيء.. الحلم ممكن، نريد أن نستمر في ذلك”.
ويتصدر اليوفي الدوري الإيطالي بفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الثاني، وسيخوض نهائي الكأس المحلي أمام لاتسيو، وسيواجه الأربعاء موناكو في نصف نهائي دوري الأبطال.
وقال ألفيس: “ندرك أننا لم نفز بعد بشيء، ولكننا قريبين من كل أهدافنا، ولدينا الفرصة لكتابة تاريخ.. هذا هو السبب الذي جئت لأجله إلى هنا”.
وقال ألفيس الفائز بدوري الأبطال ثلاث مرات مع برشلونة إن “الإرادة هي عامل أساسي في تحقيق الهدف.. جلبت إلى هنا إرادتي، وهي نفسها التي كانت لدي عندما رحلت من المنزل للمرة الأولى، عندما كنت أريد أن يفخر والدي بي.. أفعل ذلك كل يوم، مع احترام لمهنتي”.
وأكد ألفيس على ضرورة عدم التقليل من موناكو، مشيراً إلى أن “الخطر الأكبر هو التفكير أننا فزنا بالفعل بدوري الأبطال لأننا أقصينا برشلونة.. لم نفز باللقب، ولا يمكننا التفكير في أنها ستكون مباراة سهلة أمام موناكو.. سيكون ذلك خطأ جسيماً”.

إقرأ المزيد