تفاصيل الفعاليات المنوعة لهيئة الترفيه بقافلة ملتقى مكة الثقافي

الثلاثاء ٩ مايو ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٢ مساءً
تفاصيل الفعاليات المنوعة لهيئة الترفيه بقافلة ملتقى مكة الثقافي

تشارك الهيئة العامة للترفيه، في قافلة ملتقى مكة الثقافي 1438هـ، كشريكٍ استراتيجي مع إمارة مكة المكرمة في المشروع الثقافي الفكري “كيف نكون قدوة؟” الذي يستهدف كافة شرائح المجتمع .

وتعتبر القافلة  إحدى فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة لهذا العام  والذي تمثل إنطلاقاً لفعاليات أسبوع مكة الثقافي التي تبدأ غدًا، في أرض الفعاليات في أبحر الجنوبية بمدينة جدة.

وعلى صعيدٍ آخر، تقام العديد من الفعاليات الشاملة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع في عدد من مناطق المملكة؛ ففي الدمام تقام عروض المسرحية الكوميدية “قلب للبيع”، في الفترة من 11 حتى 13 مايو 2017 بمعرض الظهران الدولي، وفي الرياض يُقام المعرض النسائي “حكايا رمضان” وهو معرض يهتم بالعديد من الفعاليات الرمضانية و لوازم الشهر الفضيل وذلك بالفترة من 10 وحتى 12 مايو 2017 في قاعة الخزامى بطريق الملك خالد علماً بأن هذه الفعالية مجانية.

الجدير بالذكر أن هناك تراجع في عدد الفعاليات خلال نهاية هذا الأسبوع مراعاةً لفترة الإختبارات للطلاب والطالبات، حيث تم تأجيل عدد منها ليتمكن جميع أفراد العائلة من الحضور والإستمتاع بها.

و دعت الهيئة العامة الجميع لزيارة هذه الفعاليات المتنوعة لقضاء أسعد الأوقات بصحبة العائلة، لافتةً إلى أنّه يمكن الوصول إلى معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية وذلك بالدخول إلى الرابط الإلكتروني من هنا، أو متابعة حسابات الهيئة العامة للترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa .

إقرأ المزيد