بالصور.. نائب أمير جازان يشيد ببرامج التطوير والتنمية في المنطقة

الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٧ مساءً
بالصور.. نائب أمير جازان يشيد ببرامج التطوير والتنمية في المنطقة
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان، بما تشهده المنطقة من برامج للتطوير والتنمية والمنجزات، التي جاءت بدعم القيادة الرشيدة وبالمتابعة المبذولة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم الإثنين لمحافظة أحد المسارحة ضمن زياراته التفقدية للمحافظات بالمنطقة، حيث شرف حفل أهالي المحافظة بهذه المناسبة وشاهد عرضًا للمشروعات المنفذة والجاري تنفيذها التابعة لبلدية أحد المسارحة وبلدية المضايا ومكتب خدمات كهرباء صامطة بالمحافظة ومركز الحكامية.
وعبّر نائب أمير جازان عن سعادته بزيارة أحد المسارحة، موجهًا الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد -حفظهم الله-، على الثقة الملكية الكريمة، سائلاً الله تعالى أن يمده بالعون والتوفيق لأداء عمله على الوجه المطلوب وبما يحقق تطلعات القيادة ويرضي طموحات وتطلعات أهالي جازان.
وفي سياق متصل  التقى نائب أمير جازان عددًا من أبناء الشهداء بالمحافظة، مشيدًا بما قدمه ذويهم في ميدان الشرف بالحد الجنوبي.
كما نقل نائب أمير منطقة جازان تعازي القيادة لأسرة الشهيد زهير علي محسن عقيلي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد أثناء أدائه واجب الدفاع عن الوطن؛ وعبّر  – أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية غلبينة التابعة لمحافظة المسارحة –  عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد سائلاَ الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.
من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير منطقة جازان ونائبه وتعزيتهم في مصابهم، مؤكدين حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة دفاعاً عن الدين والوطن، سائلين المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.