بالصور.. طريق المرابطين في حزام الموسم الشرقي يشكو الظلام والإهمال

الإثنين ٨ مايو ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٢ مساءً
بالصور.. طريق المرابطين في حزام الموسم الشرقي يشكو الظلام والإهمال

أعرب أهالي مركز الموسم في جازان، عن استيائهم من إهمال البلدية للحزام الشرقي، الذي يعتبر الشريان الرئيس لأبطال القوات العسكرية المرابطة على الحدود، وطريقاً رئيساً لخدمة الأهالي.

وأوضح الأهالي، في تصريحات لـ”المواطن“، إنَّ بلدية الموسم أهملت الشارع الرئيسي، الذي يربط الموسم بالمحافظات الأخرى، الذي يعتبر شارعاً رئيسياً للوحدات الآتية للجبهة.

وعبّر المواطن خليل محمد، عن استيائه من إهمال البلدية لهذا الطريق، الذي أصبح شرياناً رئيسياً للأبطال المرابطين بالحدود، وقال إنه “يفتقر للأرصفة والإنارة وزراعة النخيل والتحسينات”.

ومن جانبه، قال المواطن طلال عريبي، نشاهد البلدية تقوم بزراعة النخيل والترصيف لطرق وشوارع ليست ذات أهمية كهذا الطريق، الذي يمر من داخل مدينة الموسم، ويعبر منه كبار مسؤولي الدولة لتفقد والوقوف مع القوات المسلحة المرابطة على الحدود، وبسبب عدم وجود إنارة فإنه يسبب حوادثًا مرورية لمرتادي هذا الطريق، لاسيّما من أفراد الجيش، إذ يتفاجأ قائد المركبة بمنحنيات خطيرة، دون وجود علامات تحذيرية”، حسب قوله.

من جهة أخرى، ناشد أهالي الموسم، أمين جازان بتوجيه بلدية الموسم وبسرعة، إلى إنهاء إنارة الطريق، وتحسين الجزيرة الوسطية، لأهمية الطريق ودوره في رحلة المرابطين على الحدِّ الجنوبي.

المواطن” تواصلت مع المتحدث الرسمي لأمانة جازان الأستاذ يحي حكمي، دون الحصول على رد.

 

 

 

 

إقرأ المزيد