النمر: هذه حقيقة تعاقد الهلال مع طيران الإمارات !

السبت ١٣ مايو ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٦ مساءً
النمر: هذه حقيقة تعاقد الهلال مع طيران الإمارات !

المواطن ـ محمد سلام

أشاد نائب رئيس نادي الهلال، عبدالرحمن النمر، بالشراكة الجديدة التي وقّعها الهلال مع خدمة “جوي”، متمنيًا أن تعود الشراكة بالنفع على الطرفين.

وكشف النمر في تصريحات إذاعية أن العقد المتفق عليه مع شركة جوي يخص رعاية الفريق فيما تبقى من مبارياته حتى نهاية الموسم الحالي، وسيكون في الموسم المقبل على الكتف ولمدة عامين، وأكد نائب رئيس الهلال أنه لا يستطيع الحديث عن تعاقد الهلال مع شركة طيران الإمارات، كون الاتفاق لم يحسم بعد.

وكان مجلس إدارة الهلال قد أنهى اليوم السبت إجراءات التوقيع مع خدمة “جوي” للإتصالات؛ لتكون بموجبه الراعي الرسمي لقطاع الاتصالات بالنادي؛ وذلك لمدة عامين بدءًا من الموسم المقبل، إضافة الى ظهور شعارها، على صدر قمصان الفريق الأول لكرة القدم، فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي.

وجاء اختيار خدمة “جوي” -التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية- من قبل النادي؛ كونها الأكثر تقديمًا لخدمة الاتصالات بشكل مرن في السوق السعودي -حاليًا-، حيث ستتيح لجماهير النادي تصفح تطبيق الهلال؛ دون الحاجة إلى بيانات خلوية. إضافةً إلى العديد من الخدمات التي ستقدّمها “جوي”، وستستفيد منها جماهير الهلال.

يذكر أنّ النادي العاصمي يعمل حاليًا على إعادة هيكلة شراكاته الاستراتيجية، وسط تقدم العديد من الشركات الراغبة في توقيع شَراكات مع النادي.