افتتاح معرض ملتقى الإنتاج الفني.. وهذا هدفه

الإثنين ٨ مايو ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٢ مساءً
افتتاح معرض ملتقى الإنتاج الفني.. وهذا هدفه

افتتح، اليوم الاثنين، في مدينة الخبر ملتقى الإنتاج الفني الأول، برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، ويستمر لمدة 3 أيام، ويهدف إلى فتح سوق إنتاج بالمملكة.

ودشّن مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية، ماجد البابطين، المعرض المصاحب للمتلقى، بمشاركة عدد من شركات الإنتاج ووسائل إعلام متنوعة من دول مجلس التعاون الخليجي والعرب.

وعبر البابطين عن ثقته بتوجه الشباب نحو الإنتاج الفني، وقال: أنا اليوم أستطيع أعبر عن سعادتي وثقتي بأن هناك جيلًا خليجيًّا وعربيًّا متوجهًا للمستقبل إن شاء الله في صناعة الفن والإعلام، وهي صعبة طبعًا وليست بالسهولة، ولكن ما رأيته اليوم في هذا المعرض يبشر بالخير ومطمئن.
وأضاف: “اليوم يوجد شباب سعودي وخليجي وعربي طموح، وأتمنى بل أتوقع أن لهم التقدم والازدهار في قادم الأيام”.


ونوه إلى أن المنطقة الشرقية معروفة دائمًا وسباقة باحتضان الأشياء المميزة والأنشطة والفعاليات التي تخدم المنطقة والمملكة بشكل عام، وليست مستغربة أنها تولد لنا مثل هذا الجيل الجديد من الملتقيات وأن تستقطب لنا أشياء جديدة من التكنولوجيا.

وعن دورهم كوزارة الثقافة والإعلام، أكد: “دورنا سوف يكون داعمًا ومساندًا بكل ما يحتاجه المنتج، وبخصوص الملتقى أنا تركت إجازتي وأتيت أعمل مع القائمين على الملتقى، وهذا شيء يسعدني ويشرفني”.

وشدد على أن كثرة شركات الإنتاج المحلية ستؤثر إيجابًا على سوق الإنتاج؛ حيث سيكون هناك تنافس بتقديم ما لديهم من إبداعات، والبقاء سيكون للأفضل.

ووجه رسالته لمن هم في مجال الإنتاج بأن يهتموا بالعمل والتأسيس الجيد والحرص على جودة العمل وسمعة الشركة، وألا يستعجلوا في حصد الأرباح والنتائج بسرعة.

إقرأ المزيد