هاجر الشمري.. تشكيلية أبهرت زوار #مسك_آرت بلوحات تقطر إحساسًا

الأربعاء ٥ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٧ مساءً
هاجر الشمري.. تشكيلية أبهرت زوار #مسك_آرت بلوحات تقطر إحساسًا

هاجر الشمري، فتاة سعودية، تهوى الرسم، تمكنت بفرشاتها من جذب أنظار زوار مهرجان “مسك آرت”، الذي يحتضنه حالياً منتجع درة الرياض.

وقالت الشمري لـ”المواطن” إنها شاركت في معارض عدة، من ضمنها معرض منتجون الرابع ومعرض جمولي، وغيرها.

وأوضحت أن فكرت مشاركتها في مهرجان “مسك آرت”، جاءت كونها  وجدت فيه مكاناً مناسباً لتقوم من خلاله بإخراج موهبتها، وإظهارها للجميع، لافتة إلى أنَّ “علاقتها بالفن التشكيلي بدأت منذ طفولتها، حتى أبدعت بالرسم ووجدت المساندة والدعم المعنوي من الأهل والصديقات في هذا المجال”.

 

ويضم جناح الشمري، في المهرجان الذي يقام خلال الفترة من  4 إلى 7 نيسان/أبريل 2017م، العديد من أعمالها التي رُسمت بإتقان وإبداع من خلال استخدام الألوان بأسلوب تكنيكي خاص، حيث اشتمل على صور للفضاء والخيول، والطبيعة الصامتة.

 

 

وشهد جناحها تزاحم زوار المهرجان، لمشاهدة ما سطرته أناملها في مجال الفن التشكيلي، مبدين إعجابهم بصدق إحساسها ومهارة استخدامها للريشة.

 

 

يذكر أنَّ المهرجان الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”، يعد الأول من نوعه في المملكة، ويهدف إلى دعم المجتمع في تجربته الفنية ومساعدته على إبرازها وتطويرها، ويقدم برامجًا تفاعلية تتيح للفنانين الشباب فرصة تبادل الأفكار ‎ومشاركة الفنانين من دول الخليج والدول العربية والعالم اهتماماتهم وإبداعاتهم، كما يتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية القائمة على المشاركة.